الخطوط التونسية تؤجل استئناف رحلاتها مع معيتيقة وبنغازي في ليبيا إلى 15 مايو المقبل

أعلنت الخطوط التونسية أنه تم تأجيل عودة رحلاتها نحو مطاري معيتيقة وبنغازي في ليبيا إلى يوم 15 مايو المقبل، وذلك بسبب تدهور الوضع الوبائي وتباطؤ حركة تنقل المسافرين بين البلدين خلال شهر رمضان.

 

وأوضحت الشركة في منشور على صفحتها الرسمية عبر موقع "فيس بوك"، اليوم الإثنين، أنها سوف تشغل 5 رحلات أسبوعية الى ليبيا بمعدل 3 رحلات إلى طرابلس، ورحلتين أسبوعيتين إلى بنغازي، مع إمكانية زيادة عدد الرحلات ليعود إلى مستوياته العادية أي بمعدل رحلة يومية خلال الأشهر القادمة.

 

وأشارت الخطوط التونسية إلى أنه للحصول على مزيد الإرشادات يرجى الاتصال بموزع الشركة على الهاتف 81107777 من تونس، ومن الخارج +21670101300، أو بوكالات السفر الخاصة بكل راكب، أو عبر الموقع الإلكتروني للشركة على الرابط التالي: www.tunisair.com .

 

جدير بالذكر الخطوط الجوية التونسية أعلنت عن استئناف رحلاتها المنتظمة مع ليبيا بواقع 3 رحلات أسبوعيا إلى طرابلس، ورحلتين إلى بنغازي، اعتبارا من 27 إبريل الجاري، وأفادت الشركة في منشور على صفحتها الرسمية عبر موقع "فيس بوك"، يوم 13 إبريل الجاري، أنه بدءا من 14 مايو المقبل ستقوم بزيادة رحلاتها إلى طرابلس لتصل إلى 7 رحلات أسبوعيا، وتصبح 3 رحلات أسبوعيا إلى بنغازي.

 

وشددت الشركة على ضرورة وجود شهادة اختبار فحص PCR بنتيجة سلبية لا تتجاوز صلاحيته 72 ساعة للمسافرين على جميع رحلاتها، وأوضحت الخطوط التونسية أنه لشراء تذكرة السفر يمكن الإطلاع على الموقع الإلكتروني للشركة www.tunisair.com، أو عبر وكلاء الشركة أو وكالة السفر الخاصة بالراكب.

 

إقرأ أيضا

الخطوط التونسية تستأنف رحلاتها المنتظمة إلى طرابلس وبنغازي في ليبيا 27 إبريل الجاري