يونايتد إيرلاينز: تسيير 3100 رحلة داخلية يومية إلى 240 وجهة في أمريكا يونيو القادم

أعلنت شركة الطيران الأمريكية "يونايتد إيرلاينز"، في بيان على موقعها الرسمي، عن إعادة تشغيل 16 مسارا، وإضافة 9 مسارات جديدة، إلى وجهات تشمل (هاواي، وألاسكا، والمتنزهات الوطنية)، وذلك في أكبر جدول لها منذ ما قبل وباء كورونا، لتلبية الطلب المتزايد على السفر خلال موسم الصيف.

 

وسوف تضيف "يونايتد إيرلاينز" أكثر من 480 رحلة يومية إلى جدولها في الولايات المتحدة الأمريكية، لتسيير ما يزيد عن 3100 رحلة داخلية يومية إلى أكثر من 240 وجهة في الولايات المتحدة، في يونيو القادم، ويشمل ذلك إضافة رحلات جديدة إلى هاواي وألاسكا ومونتانا، وبشكل عام، تخطط الشركة لتسيير 67% من جدول رحلاتها المحلي، و60% من جدول شبكتها الإجمالية، مقارنة بجدولها لشهر يونيو 2019.

 

وسوف تضيف الشركة 9 مسارات جديدة تماما في يونيو القادم، بما في ذلك الرحلات اليومية من دنفر إلى ويست يلوستون، مونت (أقرب مطار إلى حديقة يلوستون الوطنية)، بالإضافة إلى ذلك، تخطط "يونايتد إيرلاينز" لإضافة رحلتين مباشرتين جديدتين إلى هاواي، من شيكاغو إلى كونا، ومن نيويورك/ نيوارك إلى ماوي، ومع استئناف ذروة موسم السفر إلى ألاسكا، ستواصل الشركة رحلاتها من شيكاغو إلى فيربانكس، ومن شيكاغو وهيوستن ونيويورك/ نيوارك وسان فرانسيسكو إلى أنكوريج، كما ستقدم أيضا خدمة جديدة تماما بين فيربانكس وأنكوراج في يونيو القادم.

 

• الجدول المحلي لشهر يونيو

 

سوف تسير "يونايتد إيرلاينز" أكثر من 40 رحلة إلى جزر هاواي خلال أيام الذروة في شهر يونيو القادم، بما في ذلك وجهة جديدة إلى كونا من شيكاغو، وماوي من نيويورك/ نيوارك، وستكون الشركة هي الناقل الوحيد الذي يشغل هذه المسارات.

 

كما ستقوم "يونايتد إيرلاينز" بتشغيل ما يصل إلى 12 رحلة يومية (69 رحلة أسبوعية) إلى ألاسكا من 5 نقاط، بما في ذلك (شيكاغو، ودنفر، وهيوستن، ونيويورك/ نيوارك، وسان فرانسيسكو).

 

وستقوم "يونايتد إيرلاينز" بتشغيل أكثر من 500 رحلة يومية إلى 66 وجهة سياحية في المتنزهات الوطنية الأمريكية، بما في ذلك خدمة جديدة تماما بين دنفر ووست يلوستون.

 

وقال نائب رئيس "يونايتد إيرلاينز" للتخطيط وجداول التشغيل المحلية، أنكيت جوبتا: "مع استمرار عودة السفر الترفيهي هذا الصيف، فإننا نضيف المزيد من الرحلات الجوية لجدولنا لشهر يونيو إلى المنتزهات الوطنية وألاسكا وهاواي وفلوريدا والوجهات الشهيرة الأخرى".

 

وأضاف: "يعتبر شهر يونيو بداية ذروة موسم السفر الصيفي، وارتفاع إجمالي الرحلات اليومية إلى أكثر من 3500 رحلة طيران يومية عبر النظام في شهر يونيو القادم يؤكد استمرار الطلب على رحلات السفر الترفيهي، واستجابتنا لتلبية هذا الطلب".