الخطوط الأفريقية الليبية تستأنف رحلاتها المباشرة إلى مطارات تونس بعد عيد الفطر

وقعت الخطوط الجوية الأفريقية الليبية عقد اتفاق مع الشركة التونسية للخدمات الأرضية، بالعاصمة التونسية أمس الجمعة، والذي يمهد لاستئناف تشغيل رحلات الشركة الليبية إلى  المطارات التونسية بعد عيد الفطر مباشرة، والتي توقفت منذ إبريل 2020 بعد تفشي جائحة كورونا.


ووفقا للصفحة الرسمية للخطوط الأفريقية على موقع "الفيس بوك"، حضر من الجانب التونسي إلياس كرفاخي مدير عام الشركة التونسية، وعبد اللطيف أبولعابة  المدير المالي، ومن جانب الخطوط الجوية الأفريقية مصطفى معتوق رئيس مجلس الإدارة، والدكتور خليل المجعي المدير العام، وأشاد الطرفان بالعلاقات الوطيدة التي تربط الشركتين لسنوات طويلة.

 

جدير بالذكر أن الخطوط الجوية التونسية أعلنت عن استئناف رحلاتها المنتظمة مع ليبيا بواقع 3 رحلات أسبوعيا إلى طرابلس، ورحلتين إلى بنغازي، اعتبارا من 27 إبريل الجاري، وأفادت الشركة بأنه بدءا من 14 مايو المقبل ستقوم بزيادة رحلاتها الأسبوعية لتصل إلى 7 رحلات إلى طرابلس، و3 رحلات إلى بنغازي.

 

وشددت الشركة على ضرورة وجود شهادة اختبار فحص PCR بنتيجة سلبية لا تتجاوز صلاحيته 72 ساعة للمسافرين على جميع رحلاتها، وأوضحت الخطوط التونسية أنه لشراء تذكرة السفر يمكن الإطلاع على الموقع الإلكتروني للشركة www.tunisair.com، أو عبر وكلاء الشركة أو وكالة السفر الخاصة بالراكب.

 

 

إقرأ أيضا

الخطوط الجوية الأفريقية تعلن عناوين وتليفونات مكاتب وكيلها الرسمي في مصر

الخطوط التونسية تستأنف رحلاتها المنتظمة إلى طرابلس وبنغازي في ليبيا 27 إبريل الجاري