الخطوط العراقية تشغل رحلاتها المنتظمة بين بغداد ودبي بدءا من 5 مايو المقبل

أعلنت الخطوط الجوية العراقية عن تشغيل رحلاتها اليومية المنتظمة على خط بين بغداد ودبي بالإمارات، وذلك اعتبارا من 5 مايو المقبل، وأوضحت الشركة على حسابها الرسمي عبر موقع "فيس بوك"، أنه يمكن لعملائها التواصل مع خدمة العملاء على رقم: 07811000036، للحصول على المزيد من المعلومات حول الرحلات.

جدير بالذكر أن الخطوط العراقية أعلنت في وقت سابق أنه وفقا للسياسة السعرية التي اعتمدتها الشركة، وبناءا على مبدأ التسعير التفاضلي (Differential Pricing) والذي سيعطي للمسافر حرية اكثر في اختيار الاسعار المناسبة له.

 

حيث ستقدم شركة الخطوط الجوية العراقية سماحا للمسافر الذي يحمل تذاكر العراقية امكانية تغيير حجوزات هذه التذاكر في اي وقت ولجميع فئات الحجز المعمول بها، بما في ذلك التذاكر ذات الاسعار المخفضة.

 

 وأوضحت الشركة أن هذه الميزة ستقدم بدورها الدعم والمساعدة للمسافر العراقي في اختيار موعد السفر وعدم خسارة مبلغ التذكرة وامكانية اعادة استخدامها مرة اخرى في حالة تعذره عن السفر في المرة الاولى او رغبة المسافر بتغيير موعد السفر وفق غرامات مالية محددة لكل فئة.

 

وجاء ذلك وفق توجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي ومدير عام شركة الخطوط الجوية العراقية، كدعم مباشر للمسافر العراقي في ظل الظروف الصحية التي تمر بها اغلب دول العالم.