"القطرية" للعطلات تطلق باقات لسفر للحاصلين على لقاح كورونا معفاة من الحجر الصحي

أطلقت شركة القطرية للعطلات باقات جديدة معفاة من الحجر الصحي إلى كل من المالديف، وإسطنبول في تركيا، وتبليسي في جورجيا، وسيحظى المواطنون والمقيمون في قطر من الذين حصلوا على لقاح كورونا "كوفيد-19" بالكامل بالفرصة لقضاء العطلة في إحدى هذه الوجهات، والرجوع إلى دولة قطر دون الخضوع للحجر الصحي.

 

ويمكن لعملاء القطرية للعطلات استعراض الباقات التي يرغبون بها وحجزها باللغة العربية، بعد أن أعلنت الشركة تحديث موقعها الإلكتروني ليضم خيار عرضه باللغة العربية، مما يؤكد التزامها الدائم بتقديم أفضل الخدمات للمسافرين خلال جميع مراحل رحلتهم.

 

كما سيتمكن زوار qatarairwaysholidays.com من حجز باقة "الصيف في اليونان" والاستفادة من خصم يصل إلى 40% على الأسعار الاعتيادية للعطلات في أثينا وميكونوس، وفقا لما نشرته جريدة "لوسيل" القطرية.

 

وتبدأ أسعار العروض من 4372 ريال قطري للشخص الواحد، وتشتمل على فطور يومي والتنقلات وخدمات الإرشاد والجولات؛ للسفر بين 14 مايو حتى 30 سبتمبر 2021.

 

وتبدأ أسعار باقات العطلات لمدة 3 ليال في المالديف من 5766 ريال قطري للإقامة في فندق دايموندز ثاندوفوشي أو سانديز باثالا، وتبدأ أسعار الباقات لزيارة إسطنبول 4 ليال من 4240 ريال قطري، وإلى تبليسي 4 ليال من 3340 ريال قطري.

 

وسيتمكن المسافرون ضمن هذه الباقات من الانطلاق في مغامرة سواء بين الطبيعة الخلابة والمياه النقية في المالديف، أو باكتشاف الأجواء النابضة بالحياة التي تجمع بين الطابعين الأوروبي والآسيوي في إسطنبول، أو عبر التجول على الشوارع المرصوفة واكتشاف الحضارة القديمة في العاصمة الجورجية تبليسي.