إطلاق موقع "اكتشف قطر" باللغة العربية لحجوزات الحجر الصحي الفندقي للقادمين

أعلنت "اكتشف قطر" إحدى الشركات التابعة لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، اليوم عن إطلاق موقع إلكتروني باللغة العربية لحجوزات باقات الحجر الصحي الفندقي وباقات الحجر في مكينيس.

 

ومنذ بدء الموقع الإلكتروني "اكتشف قطر" في العمل ، واجه بعض التحديات كان أبرزها عدم وجود نسخة باللغة العربية للموقع، كما يعمل ضمن "اكتشف قطر" 30 موظفا يتكلمون اللغة العربية، وجميعهم على أتم الاستعداد للإجابة عن استفسارات العملاء على مدار الساعة وفي جميع أيام الأسبوع على الرابط: https://www.qatarairwaysholidays.com/qa-ar.

 

وتواصل "اكتشف قطر" مساعيها لضمان حجر صحي آمن للمسافرين القادمين إلى دولة قطر، وذلك بعد أن استقبلت 85 ألف حجز للمسافرين خلال شهر مارس في 60 فندقا وفي مكينس.

 

وفي إطار العمل على زيادة القدرة الاستيعابية بشكل مستمر، فإن عدد المسافرين القادمين إلى البلاد في ارتفاع متواصل، حيث وصل إلى أكثر من ضعف ما كان عليه في شهر نوفمبر الماضي، وذلك بالتزامن مع إتاحة مرافق إضافية للحجر الصحي، وفقا لجريدة "الشرق" القطرية.

 

وفي الوقت الذي تتزايد فيه القدرة الاستيعابية للفنادق، ينصح المسافرون بالقيام بحجوزاتهم في وقت مبكر لضمان الحصول على الحجز في الفنادق التي يرغبون بها وبحسب الميزانية التي يفضلونها.

 

وبذلت العديد من الأطراف جهودا كبيرة في الفترة الماضية لتنفيذ برنامج حجر صحي يرقى لأعلى المعايير العالمية، ونتج عن هذا الأمر تمكين أكثر من 385 ألف شخص من العودة بأمان إلى دولة قطر ودعم مساعي الدولة لحماية الصحة العامة منذ 8 أشهر حتى الآن.