طيران الخليج وهيئة البحرين للسياحة تتفقان على تسويق المملكة في فرنسا وألمانيا

وقعت طيران الخليج، وهيئة البحرين للسياحة والمعارض "BTEA"، مذكرة تفاهم بهدف الترويج للبحرين كوجهة سياحية للأسواق الفرنسية والألمانية، والتي ستتيح للطرفين التعاون وتوحيد الجهود لجذب المزيد من السائحين لاختيار البحرين كوجهة لقضاء عطلاتهم، أو قضاء عدد من الليالي فيها خلال ربط رحلاتهم قبل الوصول إلى وجهتهم النهائية.

وأوضح بيان صحفي منشور على الموقع الرسمي للشركة، أنه تم توقيع مذكرة التفاهم بين فرق الإدارة التنفيذية بطيران الخليج وهيئة البحرين للسياحة والمعارض ممثلة في القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي، والرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الدكتور ناصر علي قائدي.

 

وأفاد البيان أن مذكرة التفاهم ستمهد الطريق للتعريف بالبحرين على نطاق أوسع كوجهة سياحية في فرنسا وألمانيا من خلال تعيين تنفيذيين للمبيعات والتسويق في باريس وفرانكفورت.

 

وأكد البيان أن التعاون سيشهد قيام كل من طيران الخليج وهيئة البحرين للسياحة والمعارض بالترويج للبحرين كوجهة ترفيهية مختارة والعمل بشكل وثيق على مختلف المبادرات لطرح العروض الشاملة، وستكون مجالات التسعير، التوزيع، التسويق الرقمي، المشاركة الإعلامية، والرحلات الصحفية هي المحور الرئيسي للفرق المعينة الجديدة في كلا البلدين الأوروبيين.

 

وخلال حفل التوقيع، قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي، إن الترويج للسياحة الوافدة إلى مملكة البحرين هو أحد المهام الرئيسية لطيران الخليج، واليوم نرتقي بأهداف الشركة لجذب المزيد من السائحين من فرنسا وألمانيا.

 

وأوضح أن طيران الخليج تسير رحلات مباشرة إلى باريس وفرانكفورت، وهو ما يجعل الشركة حلقة للوصل بين أوروبا الغربية والبحرين. وأضاف أن مذكرة التفاهم تمثل فرصة هامة للعمل عن كثب مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض على الاستفادة المطلقة منها لجني ثمارها وعرض امكانية فريق البحرين.

 

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، الدكتور ناصر علي قائدي، أن التعاون مع طيران الخليج للترويج لمملكة البحرين كوجهة سياحية مفضلة في كل من ألمانيا وفرنسا؛ سيطور من شبكة هيئة البحرين للسياحة والمعارض الدولية ومساعيها الترويجية في تلك الأسواق.

 

وأوضح أن الهيئة تتطلع للاستفادة من العلاقات الإستراتيجية التي تربط بين هيئة البحرين للسياحة والمعارض وطيران الخليج في الوصول إلى أسواق أخرى عالمية في المستقبل القريب.