"ويز إير أبوظبي" تدشن خطين طيران لمطاري الأقصر وسوهاج خلال شهري مايو ويونيو

تعتزم شركة ويز إير أبوظبي، تدشين خطين طيران بين مطار أبوظبي في الإمارات، ومطاري سوهاج والأقصر خلال شهري مايو ويونيو المقبلين.

 

وقال سيف بهجت رئيس مجموعة "nsas" للسياحة والطيران، وكيل "ويز إير" في مصر، إنه من المقرر تنظيم رحلتين بين أبوظبي وسوهاج أسبوعيا خلال شهر مايو المقبل، ورحلتين بين إلى الأقصر خلال شهر يونيو القادم.

 

وأضاف أن شركة ويز إير العالمية تستهدف زيادة شبكة رحلاتها إلى مصر خلال السنوات المقبلة بهدف زيادة تدفق الوفود السياحية إلى السوق المحلي.

 

وأشار إلى أنه سيتم تنظيم رحلات ثقافية وسياحية إلى الأقصر بعد تدشين خط الطيران بهدف إنعاش تدفق السياحة العربية، كما يساهم خط سوهاج في نقل العمالة الراغبة في العمل بدولة الأمارات التي يتوافر بها العديد من فرص العمل.

 

ولفت إلى أن "ويز إير" تعد من أكبر الشركات العالمية في مجال الطيران منخفض التكاليف، مضيفا أن الشركة حققت نموا في حركة الطيران خلال العام الماضي رغم أزمة انتشار فيروس كورونا.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن شركة ويز إير أبوظبي، تم تدشينها بالشراكة بين ويز إير العالمية، ومجموعة أبوظبي القابضة للاستثمار.

 

ومن جانبه، أوضح اللواء أحمد حمدي مدير عام مجموعة "nsas" للسياحة والطيران، أن المجموعة ستقدم خدمات الطيران للرحلات القادمة تتضمن إنهاء إجراءات السفر والوصول وكذلك إجراءات نقل الحقائب، بينما تقوم شركة السياحة التابعة للمجموعة بإنهاء إجراءات حجز الفنادق وتنظيم الرحلات السياحية بداخل السوق المحلي.

 

وأكد حمدي أن نجاح المجموعة في تنظيم رحلات منتظمة بين مطاري أبوظبي برج العرب ساهم فى تشغيل خطوط طيران جديدة، كاشفا أن نسبة الإشغال على هذه الرحلات وصلت إلى نحو 60%.