مواعيد عمل السفارات المصرية في السعودية والإمارات والكويت والأردن خلال رمضان 2021

أعلنت السفارات والقنصليات المصرية في عدد من الدول العربية، عن مواعيد عملها خلال شهر رمضان المبارك 1442 هـ، والتي تم تعديلها بما يتوافق مع ساعات الصيام والعمل بكل دولة، وتشمل كل من (السعودية، والإمارات، والكويت، والأردن).

 

المملكة العربية السعودية

أعلنت القنصلية العامة المصرية في جدة، أن مواعيد العمل بها خلال شهر رمضان، ستكون من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 2 ظهرا، وأوضحت أنه تسهيلا على المواطنين، وحرصا من القنصلية العامة على تقليل فترات الانتظار أثناء الصيام، تقرر بدء العمل بنظام حجز المواعيد في قسم جوازات السفر خلال شهر رمضان، ويمكن للمواطنين حجز الموعد من هنا.

 

الإمارات العربية المتحدة

وأفادت القنصلية المصرية العامة في دبي، خلال منشور على صفحتها الرسمية عبر موقع "فيسبوك"، بأن مواعيد العمل خلال شهر رمضان ستكون من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 3 ظهرا، وأوضحت أنه سيتم تعليق المناوبة المسائية المقررة يوم الخميس من كل أسبوع خلال شهر رمضان.

 

الكويت

ومن جانبها، أوضحت القنصلية المصرية في الكويت، أن مواعيد العمل خلال شهر رمضان اعتبارا من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 1 ظهرا، وأفادت بأن ذلك سيتم دون الإخلال بالمواعيد التي سبق وأن تم حجزها، والتي ستكون في موعدها دون تغيير.

 

وأضافت القنصلية، في منشور على صفحتها الرسمية عبر "فيسبوك"، أن مواعيد العمل المقررة خلال شهر رمضان، ستكون وفقا لنظام حجز المواعيد المسبق من خلال الرابط التالي www.egyconskwt.com.

 

الأردن

بينما قررت سفارة مصر في المملكة الأردنية، أن تكون مواعيد تسليم واستلام المعاملات القنصلية خلال شهر رمضان، من الأحد إلى الخميس، من الساعة 9:30 صباحا حتى الساعة 1:30 ظهرا.