طيران الخليج تشغل رحلاتها المباشرة بين البحرين وسنغافورة بطائرتها دريملاينر

احتفلت طيران الخليج، شركة الطيران الوطنية لمملكة البحرين، ببدء خدماتها المباشرة الجديدة من وإلى سنغافورة، باستخدام طائرتها من من طراز بوينج 9-787 دريملاينر بدءا من أمس الأحد 4 إبريل.

 

وكشفت الشركة في بيان صحفي منشور على موقعها الرسمي، عن هبوط رحلة طيران الخليج رقم GF165 في مطار شانجي سنغافورة الساعة 12:25 بتوقيت سنغافورة أمس الأحد.

 

وقال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج، القبطان وليد العلوي، أن خطوة هبوط طائرة الشركة في مطار "شانجي" سنغافورة تأتي في إطار وتوسيع شبكة الشركة من خلال رحلات مباشرة تربط البحرين بالشرق الأقصى، وأوضح أن هذه الرحلة تعد فرصة هامة للجميع لتجربة طائرة الدريملاينر الأكثر حداثة والتعرف على أحدث وجهاتنا الترفيهية المتميزة.

 

وتضم طائرة بوينج 9-787 دريملاينر المستخدمة في الرحلات المباشرة إلى سنغافورة 26 مقعدا في درجة الصقر الذهبي، و256 مقعدا في الدرجة السياحية، ومجهزة جميعها بأحدث التقنيات المريحة وأنظمة الترفيه الجوي التي تضم أضخم الأفلام وتزخر بتنوع المحتوى.

 

ويمكن حجز الرحلات عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني للشركة gulfair.com، أو من خلال الاتصال بمركز الاتصال الدولي التابع للناقلة الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم 17373737 (973+)، أو من خلال أي من مكاتب مبيعات طيران الخليج ووكالات السفر المعتمدة.