طيران الإمارات تعيد تشغيل رحلاتها المباشرة بين ميلانو ونيويورك يونيو القادم

أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تستأنف خدمتها المباشرة بين مطار ميلانو مالبينسا في إيطاليا، ومطار نيويورك "جيه اف كيه" بالولايات المتحدة الأمريكية، اعتبارا من 1 يونيو 2021، وسوف توفر هذه الخدمة تواصلا مباشرا بين أوروبا والولايات المتحدة على مدار العام.

 

وكشفت الشركة في بيان صحفي منشور على موقعها الرسمي اليوم الخميس، أن خدمة "ميلانو- نيويورك" سوف تشكل امتدادا لرحلات طيران الإمارات اليومية الحالية إلى ميلانو، التي تعمل بطائرات بوينج B777-300ER، بتقسيم الدرجات الثلاث: 8 مقاعد في الدرجة الأولى، 42 مقعدا يتحول إلى سرير مستوي في درجة رجال الأعمال، و304 مقاعد في الدرجة السياحية.

 

وأوضحت الشركة أنه بتشغيل هذه الخدمة سوف ترتفع عدد رحلات الشركة من وإلى نيويورك "جيه اف كيه" إلى 3 رحلات يوميا، وهو ما يسهل انسياب حركة التجارة والسياحة، مع تزويد العملاء في جميع أنحاء العالم بمزيد من الخيارات المناسبة والمريحة.

 

وسوف تغادر رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 205" مطار دبي الدولي في الساعة 9:45 صباحا، وتصل مطار ميلانو MXP في الساعة 2:20 بعد الظهر، ثم تغادر في الساعة 4:10 عصرا وتصل مطار نيويورك "جيه اف كيه" JFK في الساعة 7:00 مساء.

 

أما رحلة العودة "ئي كيه 206"، فتقلع من نيويورك في الساعة 11:20 مساء، وتصل ميلانو في الساعة 12:12 ظهر اليوم التالي، ثم تغادر ميلانو في الساعة 14: 5 مساء، وتصل دبي في الساعة 11:10 مساء، وجميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دبي، ميلانو، ونيويورك.

 

وأكدت طيران الإمارات التزامها تجاه الولايات المتحدة من خلال استئناف خدماتها إلى 11 وجهة بما فيها أورلاندو، ونيوارك في يونيو، وأوضحت الشركة أنه سوف يوفر استئناف الخدمة بين دبي وميلانو ونيويورك مزيدا من الخيارات للمسافرين المتجهين من أوروبا والشرق الأوسط وغرب آسيا وإفريقيا عبر دبي أو ميلانو.

 

 وأشارت الشركة إلى إمكانية مواصلة السفر إلى مدن أخرى في الولايات المتحدة خارج نيويورك عبر اتفاقية المشاركة بالرمز بين طيران الإمارات والناقلة الأميركية "جيت بلو".

 

وتواصل طيران الإمارات استئناف عملياتها بأمان عبر شبكتها العالمية، كما تحافظ دبي على مكانتها كواحدة من أشهر وجهات العطلات والتوقف في العالم، ودبي أيضا واحدة من أوائل مدن العالم التي حصلت على ختم السفر الآمن من المجلس العالمي للسفر والسياحة WTTC، ما يشكل شهادة على فعالية تدابير دبي الشاملة لضمان صحة الضيوف وسلامتهم.