شركة توي تسير أولى رحلاتها السياحية من ألمانيا إلى جزيرة مايوركا بإسبانيا

بدأت شركة توي الألمانية للسياحة، اليوم الأحد، تسيير أولى رحلاتها السياحية من ألمانيا إلى جزيرة مايوركا الإسبانية، وذلك بعد شهور من قيود السفر إلى هناك، بسبب وباء كورونا، وذلك وفقا لما جاء في وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ).

 

وأقلعت طائرة تابعة لشركة "توي فلاي"، من مقر الشركة في هانوفر-لانجنهاجن، قبل ظهر اليوم، وقال متحدث باسم الشركة، إن أكثر من 160 مقعدا تم حجزهم من مقاعد الطائرة التي يبلغ إجمالي عددها 190 مقعدا، ومن المنتظر تسيير رحلة أخرى مباشرة بعد هذه الرحلة انطلاقا من هانوفر، بطائرة محجوزة بالكامل.

 

كما قدمت "توي فلاي" عرضين للسفر إلى مايوركا من مطار دوسلدورف، وعرضين آخرين انطلاقا من مطار فرانكفورت، بالإضافة إلى عرض رحلة انطلاقا من مطار شتوتجارت، ومن المنتظر أن تسير الشركة رحلات إلى هناك انطلاقا من مطار ميونيخ، في موعد أقصاه 26 مارس الجاري.

 

يأتي ذلك بعد الإنهاء المؤقت لقيود السفر بالنسبة للعديد من المنتجعات في إسبانيا، وانتهاء التحذير من السفر لجزر البليار، وتتيح الإجراءات الجديدة للسائحين عدة أمور، من بينها عدم الاضطرار إلى الدخول في حجر بعد عودتهم.

 

يذكر أن شركات طيران أخرى مثل "يورو وينجز"، تقوم بتسيير رحلات من ألمانيا إلى مايوركا منذ بضعة أيام، وأوضحت "توي"، أكبر شركة سياحة، أن الطلب على الرحلات قوي للغاية، لكنه لم يصل بعد إلى مستواه في موسم عيد الفصح في 2019.

 

وأخذت الفنادق في الجزيرة الإسبانية استعداداتها منذ أيام، ووسعت من نطاق عروضها، وقال المتحدث باسم "توي فلاي"، إن نحو 10% من الفنادق البالغ عددها نحو 1000 فندق، أعادت فتح أبوابها مرة أخرى.