الطيران العماني توقف رحلاتها بين مسقط وهيثرو لندن بدءا من 19 مارس حتى إشعار آخر

أعلنت الطيران العماني عن وقف جميع رحلاتها بين مطاري مسقط وهيثرو بلندن، اعتبارا من الساعة 4 صباحا من يوم الجمعة 19 مارس، حتى إشعار آخر، وذلك في ضوء الإجراءات الاحترازية المتخذة للحد من تأثيرات فيروس كورونا "كوفيد-19".

 

وطالبت الشركة في تحديث منشور على موقعها الإلكتروني إضغط هنا ، اليوم الخميس 18 مارس، من عملائها ممن لديهم حجوزات للسفر على متن رحلاتها التواصل مع مركز الاتصالات على الرقم (+968) 24531111، أو بمكاتب الطيران العماني في بلدانهم الأصلية لإعادة جدولة رحلاتهم.

 

وأوضحت الشركة أنه للحصول على آخر التحديثات حول رحلات الطيران العماني، يرجى الدخول إلى صفحة شبكة خطوطها المتنامية أو قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية.

 

جدير بالذكر أن اللجنة العليا لمكافحة كورونا في سلطنة عمان، قررت منع جميع الرحلات الجوية المباشرة من المملكة المتحدة باستثناء رحلات الشحن، وحظر دخول القادمين منها أو العابرين لأراضيها خلال الـ14 يوما الماضية، إلى أراضي السلطنة ابتداء من الساعة 12 ظهرا من يوم الجمعة 19 مارس حتى إشعار آخر، ويستثنى من ذلك المواطنون العمانيون.

 

وأعلنت اللجنة في بيان صحفي منشور على حسابها الرسمي عبر "تويتر"، أمس الأربعاء 17 مارس، تمديد العمل بقرار إغلاق كافة الأنشطة التجارية في جميع محافظات السلطنة بين الساعة 8 مساء إلى الساعة 5 صباحا، حتى صباح السبت 3 إبريل 2021.