مصر للطيران تعلن بدء تشغيل 3 رحلات أسبوعية إلى دوسلدورف الألمانية 2 يوليو

أبو العينين: مخطط تسيير 19 رحلة أسبوعيا بين القاهرة و4 مدن في ألمانيا

 

أعلنت مصر للطيران، عن بدء تشغيل 3 رحلات أسبوعية مباشرة بين القاهرة ومدينة دوسلدورف الألمانية، اعتبارا من 2 يوليو 2021، وذلك في ضوء رؤية وزارة الطيران المدني للتوسع في ربط القاهرة بالعديد من النقاط المحورية حول العالم، وفي إطار الخطة التي وضعتها مصر للطيران للتوسع في شبكة خطوطها وعودتها تدريجيا إلى ما كانت عليه قبل جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

وصرح الطيار رشدي زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن مصر للطيران وضعت خطة طموحة لتشغيل رحلاتها إلى المدن ذات معدلات الحركة المرتفعة، وربطها بنقاط شبكة مصر للطيران فيما وراء القاهرة، ونأمل أن تشهد الفترة القادمة عودة تشغيل باقي خطوط الشبكة التي توقفت قبل جائحة كورونا، وفتح خطوط جديدة، ونظرا لأهمية الربط بين مصر وألمانيا، فإن مصر للطيران حرصت على تشغيل رحلاتها إلى 4 نقاط داخل ألمانيا، وهي (فرانكفورت، وميونيخ، وبرلين، ودوسلدورف)".

 

ومن جانبه، قال الطيار عمرو أبو العينين، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية: "بإضافة رحلاتنا إلى دوسلدورف، من المخطط أن تسير مصر للطيران 19 رحلة أسبوعية بين القاهرة والمدن الألمانية، وربطها بشبكة مصر للطيران بالشرق الأوسط وإفريقيا، بمعدل رحلة يومية إلى فرانكفورت، و5 رحلات أسبوعية إلى ميونيخ، و4 رحلات أسبوعية إلى برلين، و3 رحلات أسبوعية إلى دوسلدورف".

 

ومن المخطط أن تسير مصر للطيران رحلاتها إلى مدينة دسلدورف بأرقام MS733/734، بطراز بوينج B737-800، المزودة بالعديد من الخدمات المتطورة.

 

كما أعلنت مصر للطيران عن طرح تخفيض بنسبة 20% للمسافرين، من بداية إطلاق الرحلات وحتى 2 أغسطس 2021، من القاهرة إلى دوسلدورف، عند شراء التذاكر حتى 30 إبريل المقبل، ومن دوسلدورف إلى القاهرة عند شراء التذاكر حتى 15 إبريل.