فلاي دبي تشغل رحلتين أسبوعيا إلى مطار تيرانا في ألبانيا اعتبارا من 28 مارس

أعلنت فلاي دبي، أنها ستبدأ تشغيل رحلاتها إلى تيرانا، عاصمة ألبانيا، لتكون بذلك أول شركة طيران إماراتية توفر رحلات مباشرة لهذه المدينة، وستقوم الشركة بتشغيل رحلتين أسبوعيا بين مطار دبي الدولي، ومطار تيرانا الدولي، اعتبارا من 28 مارس.

 

الأسعار وجدول الرحلات

وأوضحت الشركة في بيان منشور على موقعها الرسمي، اليوم الأربعاء 10 مارس، ستعمل الرحلات من المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي (DXB) إلى مطار تيرانا الدولي (TIA) أيام الخميس والأحد اعتبارا من 28 مارس.

 

وأفادت طيران الإمارات أنه تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من مطار دبي الدولي إلى مطار تيرانا من 8000 درهم، وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 2000 درهم، وأضافت الشركة أنه تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من تيرانا إلى دبي  من 1800 يورو، فيما تبدأ أسعار الدرجة السياحية من 420 يورو.

وأوضحت طيران الإمارات، أنه يمكن حجز الرحلات من موقع فلاي دبي الإلكتروني (flydubai.com) أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم  971600544445 أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركاء الشركة في السفر.

 

وتعليقا على هذا الإعلان ، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، إنه مع استمرار رفع الدول الواقعة ضمن دائرة الطيران لدي الشركة بسبب قيود السفر، فإن شركته تواصل البحث عن فرص جديدة لربط الأسواق التي كانت تفتقر إلى الخدمات السابقة بدبي، مضيفا أن فلاي دبي هي أول شركة طيران إماراتية تشغل رحلات مباشرة بين دبي وتيرانا.

 

وتوفر تيرانا، عاصمة ألبانيا للزوار مجموعة واسعة من المعالم التراثية والثقافية بما في ذلك العديد من المتاحف، بالإضافة إلى ذلك تشتهر ألبانيا بقلاعها ومواقع التراث العالمي لليونسكو، وتجذب المتنزهات الطبيعية والبحيرات والمياه الحرارية الزوار الباحثين عن الأنشطة والمغامرات في الهواء الطلق.

 

وقال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي، أن الرحلات الجوية إلى تيرانا ستكون متاحة للحجز اعتبارا من اليوم على موقع flydubai.com ، ومن خلال شركاء الشركة في السفر برحلة طيران من دبي في أقل من 6 ساعات، وأضاف أن تيرانا تتمتع بموقع مركزي في جنوب شرق أوروبا مع سهولة الوصول إلى السواحل والجبال على طول البحر الأدرياتيكي.

 

وتوفر فلاي دبي خدمات سفر مريحة وموثوقة، سيكون للمسافرين خيار تجربة درجة الأعمال والاستمتاع بالمساحة والخصوصية في المقصورة، والمقعد الفسيح المريح، والترفيه على متن الطائرة مع أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية المتاحة للمشاهدة ومجموعة من خيارات تناول الطعام، وسيستفيد المسافرون أيضا من أولوية خدمة إتمام إجراءات السفر في المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي.

 

وستكون الرحلات على هذه الوجهة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة عبر مطار دبي باعتباره مركزا عالميا للطيران إلى 155 وجهة بين كل من شبكة طيران الإمارات وشبكات فلاي دبي، بما في ذلك أستراليا والصين والمحيط الهندي واليابان وجنوب آسيا والولايات المتحدة.