فندق سانت ريجيس الماسة بالعاصمة الإدارية.. الوجهة العصرية للضيافة الفاخرة

أعلنت فنادق ومنتجعات سانت ريجيس، العلامة التابعة لمجموعة ماريوت الدولية، عن افتتاح فندق سانت ريجيس الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي ستصبح المركز الإداري والمالي في مصر.

 

وبهذه المناسبة، قال جيدو دي وايلد الرئيس التنفيذي للعمليات في ماريوت الدولية لمنطقة الشرق الأوسط: "نفخر بالتعاون مع الجهاز الوطني للإدارة والاستثمار لإطلاق علامتنا التجارية الشهيرة سانت ريجيس بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر، إذ يعد هذا الافتتاح إنجاز مهم يؤكد ثقة شركائنا في علاماتنا التجارية الفاخرة في المنطقة".

ومن جانبه، قال اللواء شريف صلاح الدين، رئيس مجلس الإدارة للجهاز الوطني للإدارة والاستثمار: "يسعدنا العمل مع ماريوت الدولية لتقديم الأسلوب الكلاسيكي التي تتميز به علامة سانت ريجيس إلى مصر، وسيلعب فندق سانت ريجيس الماسة دورا مهما في دعم القطاع السياحي ليصبح الوجهة العصرية للضيافة الفاخرة في مصر، حيث سيستضيف الفندق أهم الفعاليات والمؤتمرات التي ستقام في البلاد".

 

غرف وأجنحة الفندق

ويضم فندق سانت ريجيس الماسة 270 غرفة، و90 جناحا خاصا، و60 شقة، و14 فيلا، حيث تشمل جميعها على شرفة خاصة أو واجهة مطلة على حمام السباحة والمساحات الخضراء المحيطة بالفندق.

ويوفر الفندق الطابع الكلاسيكي الأنيق من خلال التصميمات المميزة التي تقدم بيئة راقية من الفخامة والراحة، كما سيستمتع الضيوف بخدمة المساعد الشخصي التي تشتهر بها العلامة، والتي تقدم خدمة استباقية على مدار الساعة مخصصة بحسب أذواق ومتطلبات الضيوف.

المؤتمرات وقاعة رؤساء الدول

ويضم الفندق مركز مؤتمرات بمساحة 42 ألف قدم مربع، ليستضيف مؤتمرات وفعاليات حكومية رسمية، بالإضافة إلى زيارات رسمية من قبل رؤساء الدول الأخرى، ويشمل مركز المؤتمرات 3 قاعات ذات مداخل منفصلة، وأجنحة مخصصة لحفلات الأفراح، و9 قاعات اجتماعات، و6 صالات لكبار الشخصيات يمكن الوصول من خلالها إلى المطعم الخاص، كما يضم قاعة القمة الشهيرة باستضافة رؤساء الدول، وتياترو العاصمة وهو مكان مجهز على أحدث طراز.

موقعه المتميز

ويتميز موقع الفندق بأنه على بعد مسافة قصيرة من الحي الوزاري، ومركز الفنون والثقافة الجديد الذي يضم دار الأوبرا الكبرى، ومتحف عواصم مصر، ومكتبة العاصمة.

المطاعم والترفيه

ويشمل الفندق مطعم "لا سبوندا"، الذي يقدم النكهات الإيطالية الحقيقية، ويقدم مقهى رويال في وسط ردهة الفندق، طقوس شاي بعد الظهر المميزة الخاصة بعلامة سانت ريجيس، وسيقدم فندق سانت ريجيس الماسة مفاهيم جديدة وتجارب طهي مميزة.

 

وتخدم المرافق الترفيهية في فندق سانت ريجيس الماسة جميع الأعمار، حيث تضم أحواض سباحة داخلية وخارجية وشاطئا اصطناعيا، ويمكن للضيوف الذهاب إلى Trio Club House، وهو ملاذ رائع يضم منتجعا صحيا فاخرا مع 8 غرف علاجية هادئة تقدم مجموعة من العلاجات الشاملة، فضلا عن حمام مغربي وساونا وغرف بخار، ومركز للياقة البدنية مع مساحة منفصلة للسيدات ونادي للأطفال.

ووفقا للإرث التي تتمتع به علامة سانت ريجيس، من المتوقع أن يوفر الفندق السمات المميزة للعلامة التجارية مثل تقاليدها وطقوسها الغنية، لإضفاء الحيوية على تجربة العلامة الكاملة خلال الأشهر القليلة المقبلة.

 

سانت ريجيس

"فنادق ومنتجعات سانت ريجيس" هي العلامة التجارية التي تجمع بين الفخامة الكلاسيكية والطراز العصري، تحت راية مجموعة فنادق ماريوت الدولية، كما تلتزم بتقديم تجارب استثنائية في أكثر من 45 فندقا ومنتجعا فاخرا في أبرز المواقع حول العالم.

 

ومنذ افتتاح العلامة لأول فنادقها في مدينة نيويورك قبل أكثر من 100 عام، على يد جون جاكوب أستور الرابع، حافظت على ذات المستوى الرفيع من الخدمات المصممة حسب الطلب والعروض الاستباقية لجميع الضيوف من خلال ميزة الخادم الشخصي التي تشتهر بها.

 

وتفخر فنادق ومنتجعات سانت ريجيس بالمشاركة في برنامج "Marriott Bonvoyويتيح البرنامج الجديد للأعضاء فرصة الاستفادة من محفظة استثنائية من العلامات والتجارب العالمية، مع مزايا تتضمن كسب النقاط للحصول على إقامات فندقية مجانية، إلى جانب الارتقاء بالعضوية إلى مستوى النخبة.

 

ماريوت العالمية

يقع مقر شركة ماريوت الدولية (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:MAR) في بيثيسدا بولاية ميريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية، وتمتلك أكثر من 7600 فندق ومنتجع سياحي، يعملون تحت 30 علامة تجارية تابعة لها في أكثر 133 دولة ومنطقة، وتدير ماريوت العديد من الفنادق وتتمتع بحق منح الامتيازات والتراخيص لتطوير واستثمار منتجعات الشقق الفندقية حول العالم. وتوفر الشركة اليوم برنامج ولاء "Marriott Bonvoy".

 

اقرأ أيضا:

افتتاح فندق سانت ريجيس القاهرة رسميا بحضور وزيري مالية مصر وقطر