طيران الإمارات تطرح أسعارا خاصة للسفر إلى 5 وجهات خلال إجازة الربيع

أعلنت طيران الإمارات، عروض أسعار خاصة لعملائها، للسفر خلال إجازة الربيع، لتعويض ما فاتهم منذ انتشار جائحة كورونا، والاستمتاع بعطلات مستحقة أو إعادة التواصل مع الأهل والأصدقاء، ومن أبرز الوجهات التي تشملها هذه العروض: المالديف، وسيشل، وعمان، وموسكو، وإسطنبول.

 

ويمكن للعملاء البدء في تخطيط عطلاتهم الربيعية والحجز بأسعار خاصة، من 8 وحتى 18 مارس الجاري، للسفر حتى 15 يونيو 2021، وتبدأ الأسعار في الدرجة السياحية من 1995 درهما للسفر إلى عمان أو إسطنبول، و2355 درهما إلى موسكو، و3495 درهما إلى سيشل أو المالديف، بينما أسعار السفر في درجة رجال الأعمال، تبدأ من 6995 درهما إلى عمان، و8555 درهما إلى المالديف، و9995 درهما إلى سيشل أو إسطنبول أو موسكو، وفقا لما نشرته جريدة "البيان" الإماراتية.

 

ويمكن للمسافرين أيضا، التخطيط لقضاء إجازة مثالية مع الإمارات للعطلات، سواء على الشاطئ أو في المدن، بدءا من 1699 درهما للشخص الواحد.

 

وتواصل طيران الإمارات، العمل على الحد من ضغوط السفر، واهتمت الشركة بحماية صحة عملائها وضمان شعورهم بالأمان والثقة عند اتخاذهم قرارات السفر، حيث تستعرض لعملائها أحدث تدابير الصحة والسلامة في كل خطوة من الرحلة، كما أدخلت مؤخرا تقنية "بدون تلامس"، لتسهيل تحرك العملاء عبر مطار دبي بسلاسة وأمان.

 

وبالإضافة إلى الحرص على راحة وسلامة العملاء، فإن طيران الإمارات توفر لركابها في جميع الدرجات، الاستمتاع بأكثر من 4500 قناة منوعة، عبر نظامها الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي "ice"، الحائز على جوائز عالمية، والوجبات الشهية المستوحاة من مختلف المناطق التي تخدمها رحلاتها.

 

وتقدم طيران الإمارات مبادراتها في رعاية العملاء، من سياسات الحجز المرنة، والتغطية التأمينية ضد مختلف المخاطر، ومساعدة أعضاء برنامج "سكاي واردز" لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين والاحتفاظ بالأميال وحالة الفئة.

 

وتتيح طيران الإمارات، لعملائها، إمكانية الاطلاع على أحدث المعلومات من خلال مركزها الخاص بمعلومات كورونا، بما في ذلك متطلبات الدخول إلى مختلف الدول وقيود السفر وجميع مبادراتها من أجل رفاهية العملاء.

 

ويمكن زيارة الموقع الشبكي للشركة أو وكلاء السفر، أو مكاتب مبيعات طيران الإمارات، لمزيد من المعلومات حول طيران الإمارات، بما في ذلك كيفية حجز الرحلات وقائمة كاملة من الشروط والأحكام.