فلاي دبي تزيد رحلاتها إلى رومانيا بإضافة كلوج نابوكا بدءا من 20 مارس.. الأسعار والمواعيد

أعلنت فلاي دبي، اليوم إطلاق رحلاتها إلى مدينة كلوج نابوكا في رومانيا. وستسير الشركة رحلاتها إلى هذه الوجهة بواقع رحلتين أسبوعيا بين مطار دبي الدولي، ومطار أفرام إيانكو الدولي كلوج، بدءا من 20 مارس المقبل.

 

وأوضحت الشركة في بيان صحفي منشور على موقعها الإلكتروني اليوم، أنها تشغل حاليا رحلتين يوميا بين مطار دبي الدولي، ومطار هنري كواندا الدولي في بوخارست عاصمة رومانيا، مع بدء الرحلات إلى كلوج نابوكا في مارس، سترفع الناقلة رحلاتها للسوق الرومانية إلى 16 رحلة أسبوعيا.

 

جدول الرحلات والأسعار

 

وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من دبي إلى كلوج نابوكا من 8000 درهم، وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1100 درهم إماراتي.

 

وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من كلوج نابوكا إلى دبي من 1900 يورو، فيما تبدأ أسعار الدرجة السياحية من 170 يورو.

 

للحصول على جدول الرحلات والاسعار يرجى زيارة : https://www.flydubai.com/en/plan/timetabe، ويمكن حجز الرحلات من موقع فلاي دبي الإلكتروني (flydubai.com) أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم  (+971) 600 54 44 45  أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر.

 

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم فلاي دبي مجموعة من خدمات الشركاء للمسافرين بما في ذلك انجاز اجراءات السفر من المنزل وخدمات الاستقبال، وخدمات الاستقبال والترحيب، وباقات العطلات، وتأجير السيارات وجميعها بأسعار تفضيلية.   

 

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، إن شركته بدأت عملياتها لأول مرة إلى بوخارست بعدد 4 رحلات أسبوعيا في العام 2012، وأوضح ومنذ ذلك الحين، ضاعفت فلاي دبي عملياتها إلى أكثر من 3 مرات في السوق مع نمو الطلب على حركة التجارة والشحن بين رومانيا والإمارات.

 

وأضاف أن شركته تقدم المزيد من الخيارات لرحلات الطيران المباشرة الملائمة للسوق مع بدء رحلاتها إلى كلوج نابوكا، وتتطلع إلى مزيد لتشجيع السفر وتعزيز حركة التجارة في الاتجاهين.

 

وتعد كلوج نابوكا ثاني أكبر مدينة في رومانيا وتتميز بواحد من أكثر الاقتصادات حيوية في البلاد، وهي أكبر مركز للابتكار وفرص الأعمال في إقليم ترانسيلفانيا.

 

ويعتبر مطار أفرام إيانكو الدولي كلوج (CLJ) بوابة مهمة إلى المنطقة الشمالية الغربية من رومانيا، ويقع المطار على بعد 10 كيلومترات شرقا من وسط مدينة كلوج نابوكا، وهو قريب من أهم مناطق الجذب في المدينة ؛ كما يعرف أيضا باسم "قلب ترانسيلفانيا".

 

ومن جهته، أوضح جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي، أن الخدمة الجديدة لشركته ستوفر لأكثر من 3.5 مليون شخص يعيشون ضمن مسافة ساعات قليلة بالسيارة من المطار، مما يوفر الراحة من خلال خطوط الطيران المباشرة إلى دبي.

 

وأشار إلى أن هناك أيضا فرصة للمسافرين لرحلات الربط والسفر عبر شبكتها إلى وجهات شهيرة، مثل كولومبو، ومالي، وزنجبار، مضيفا أنها ستفيد الخدمة التي تقدم مرتين في الأسبوع، السكان المغتربين الرومانيين في الإمارات العربية المتحدة للسفر إلى الوطن بسهولة أكبر.

 

وستكون الرحلات على هذه الوجهة الجديدة ضمن رحلات المشاركة بالرمز مع طيران الإمارات، مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة عبر مطار دبي إلى 155 وجهة بين كل من شبكة طيران الإمارات، وشبكات فلاي دبي، بما في ذلك أستراليا، والصين، والمحيط الهندي، واليابان، وجنوب آسيا، والولايات المتحدة.

 

وتم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب، وتوفر للركاب الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم، كما توفر فلاي دبي تأمين سفر متعدد المخاطر يشمل التغطية  ضد "كوفيد-19" لمنح الركاب قدر كبير من الاطمئنان عند السفر.

 

يتعين على الركاب التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لمنظمة الأياتا IATA Travel Centre طوال رحلتهم، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران.

 

مدينة كلوج نابوكا الرومانية

وتتمتع كلوج نابوكا بموقع إستراتيجي يقع على الحدود مع المجر ومولدوفا وأوكرانيا، مما يسمح للمسافرين من هذه الأسواق بالاستفادة من الرحلات الجوية المباشرة إلى دبي التي تعد مركزا عالميا للطيران.

 

وتعتبر كلوج نابوكا العاصمة غير الرسمية لمنطقة ترانسيلفانيا التاريخية، وهي مدينة ثقافية وتعليمية نابضة بالحياة تحتضن عددا كبيرا من القلاع والحصون والحدائق النباتية والمتاحف والمتنزهات، توفر كلوج نابوكا للمسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة وجهة مثالية لقضاء العطلات بفضل مناخها المعتدل ومجموعة واسعة من أماكن الجذب السياحي.

 

وتقدم فلاي دبي خدمات سفر مريحة وموثوقة حيث سيتاح للمسافرين خيار تجربة درجة الأعمال والاستمتاع بالمساحة والخصوصية في المقصورة، والمقعد الفسيح المريح، والترفيه على متن الطائرة مع أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية المتاحة للمشاهدة ومجموعة من خيارات تناول الطعام. سيستفيد المسافرون أيضًا من أولوية خدمة إتمام إجراءات السفر في المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي.

 

كما يستمتع المسافرون في الدرجة السياحية بمقعد من تصميم شركة ريكارو يوفر مستويات مثالية من المساحة والراحة في الأجواء، وتواصل فلاي دبي نشر خدمات الواي فاي عبر أسطولها مما يتيح للركاب البقاء على اتصال أثناء رحلتهم ويمكنهم تصفح الويب وإرسال رسائل البريد الإلكتروني واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي والحصول على آخر الأخبار. يمكن للمسافرين الاختيار بين باقات  (فليكس/ القيمة) أو (لايت) ووفقا لاحتياجات السفر الخاصة بهم.