مصر للطيران وأورنج للاتصالات توقعان عقد تعاون مشترك يمنح عملاء الشركتين مزايا عديدة

وقعت اليوم شركة مصر للطيران للخطوط الجوية وشركة أورنج مصر للاتصالات، عقد تعاون مشترك، في إطار حرص الشركتين على تقديم المزيد من الخدمات والمزايا لعملائهما.

 

قام بتوقيع العقد المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أورنج مصر، والطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، وبحضور الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، ويأتي توقيع هذا العقد بين الشركتين في ظل مسيرة تعاون على مدار 20 عاما منذ عام 2001، وهي فترة شهدت تقديم العديد من المزايا لعملاء الشركتين.

 

ويتضمن هذا التعاون حصول مصر للطيران على خدمات الاتصالات التليفونية المحمولة من شركة أورنج مصر، مع منح عملاء شركة أورنج وخاصة المشتركين في برنامج الولاء "Special"، مميزات عديدة في برنامج المسافر الدائم لمصر للطيران EGYPTAIR Plus، مثل الحصول على تذاكر مجانية مقابل أميال، أو تعلية درجة السفر، أو سداد قيمة الحقائب الإضافية باستخدام الأميال، وغيرها من المميزات.

 

وتخطط الشركتان لإطلاق حملات تسويقية متتابعة لعملاء الشركتين للاستفادة بالعديد من المميزات على شبكة خطوط مصر للطيران المنتشرة حول العالم، والمميزات التي تمنحها شركة أورنج لعملائها.

 

ومن جانبه، أشاد الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بتفعيل هذا التعاقد والذي يهدف في المقام الأول إلى توفير المزيد من الخدمات المتكاملة لعملاء مصر للطيران، وخاصة أن الشراكة تأتي مع أحد أكبر الكيانات بمجال الاتصالات في مصر وهو ما يجعلنا في مصاف اختيارات عملائنا، كما يسهم في تشجيع العملاء على السفر والطيران مرة أخرى باستخدام الحلول التكنولوجية الأكثر أمانا ووفقا لأكفأ السبل الاحترازية.

 

وفي سياق متصل، قال الطيار عمرو أبو العينين رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية: "تحرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات والحلول التقنية لعملائها، فبجانب العروض والتخفيضات الخاصة المقدمة إلى جميع نقاط التشغيل حول العالم، نعمل من خلال هذا التعاقد على منح قيمة مضافة لجميع أعضاء برنامج الولاء "EGYPTAIR Plus"، وجميع عملاء مصر للطيران بصفة عامة، من خلال التعاون مع شركة أورنج كخطوة جديدة نحو مواصلة التقدم والتطوير في مجال خدمة عملاء الشركتين، تهدف لجعل تجربة السفر عليها أفضل وأكثر راحة ورفاهية، أو خيارات شركة أورنج الرائدة في مجال الاتصالات وخدمات المحمول.

 

وأثمر هذا التعاون الذي تم تجديده وتوسعة بنوده أكثر من مرة، منها في عام 2010، و2015، و2018، عن العديد من المزايا والخدمات المميزة المتبادلة لترضي طموحات عملاء الشركتين.

 

على الجانب الآخر، صرح المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أورنج مصر، بأن التعاون مع شركة وطنية كبيرة بحجم مصر للطيران هو تجديد للثقة في خدمات شركة أورنج مصر، ونحن نعتز بها ونعمل على الحفاظ على شراكتنا معها التي بدأت في عام 2001 ونحن مستمرون في تقديم أحدث خدمات الاتصالات والحلول التكنولوجية المتنوعة التي تخدم مجال الطيران والسياحة في مصر، والتي تساهم في تقدم الاقتصاد المصري.