"إيزي جيت" البريطانية تفتح باب حجز رحلات صيف 2021 إلى 5 وجهات منها الغردقة وشرم الشيخ

أعلنت شركة العطلات البريطانية "إيزي جيت" عن فتحها باب الحجز لرحلات صيف 2021، والتي ضمت 5 وجهات جديدة، هي الغردقة وشرم الشيخ في مصر، جزر سانتوريني وبريفزا في اليونان، ولارنكا في قبرص، ووفقا لما نقله موقع "ترافل ويكلي"، فإن العطلات سيتم تنظيمها عبر 10 مسارات من مطارات لوتون، بريستول، جاتويك، بلفاست، وبرمنجهام.

 

وقال بول بيكسبي، المدير التجاري لشركة "إيزي جيت" للعطلات: "نحن نعلم أن الناس يحتاجون بشدة إلى الذهاب في إجازة مجددا بمجرد أن يصبح ذلك آمنا، لذلك يسعدنا حقا إطلاق 10 مسارات جديدة لقضاء العطلات من مطارات المملكة المتحدة، سواء الحجز من خلال موقعنا مباشرة أو عبر الشركاء التجاريين، لقضاء عطلات الصيف القادم".

 

وأضاف: "نحن متحمسون بشكل خاص لإطلاق عطلات جديدة تماما في "صني بيتش" في بلغاريا، بالإضافة إلى إطلاق أولى عطلاتنا في أمستردام من برمنجهام، ونحن نعلم أن هناك توترا حول السفر في الوقت الحالي، ولكن يمكن لعملائنا أن يطمئنوا إلى أننا نقدم مرونة مطلقة، إذا تغيرت خططهم".

 

ومن المنتظر أن يتم تنظيم العطلات المتجهة إلى جزيرة "كورفو" اليونانية لتنطلق من مطار بلفاست، أما المسافرين مباشرة إلى ميكونوس وسانتوريني فيمكنهم السفر عبر مطار بريستول، كما سيكون متاحا أيضا عطلات في أمستردام عبر مطار برمنجهام، بالإضافة إلى الرحلات الجوية والعطلات المباشرة إلى بورجاس في بلغاريا، من مطار جاتويك.

 

وأكد بيكسبي: "نحن متحمسون حقا للعمل على إطلاق هذه العطلات الجديدة مع شركائنا التجاريين، الذين أظهروا لنا دعما لا يصدق، ولا يسعنا الانتظار لبدء السفر بالناس بعيدا في عطلات يستحقون فعلا الحصول عليها".