الإمارات تختتم حملة أجمل شتاء في العالم بعد جذب 950 ألف سائح وتحقيق مليار درهم

أعلن محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، عن أن حكومة الإمارات اختتمت اليوم حملة "أجمل شتاء في العالم" لتشجيع السياحة الداخلية، والتي استطاعت جذب 950 ألف سائح داخلي، وحققت نحو مليار درهم، منذ انطلاقها منتصف ديسمبر الماضي.

 

وأضاف بن راشد عبر تغريدة على حسابه على تويتر، أن الحملة حظت بـ 2000 تغطية إعلامية، و215 مليون مشاهدة لفيديوهات تصور الإمارات بطريقة جديدة ومختلفة وموحدة، مشيرا إلى أن الحملة أظهرت جمال الإمارات والعمل كفريق واحد.

 

وقال إن الشتاء القادم سيشهد إطلاق الحملة في 15 ديسمبر بشكل أجمل وأشمل وأفضل بعد أن يكون العالم قد بدأ في التعافي من هذه جائحة كورونا، وأشاد بفريق العمل بوزارة الاقتصاد، ودوائر السياحة المحلية، والمكتب الإعلامي لحكومة الإمارات، لهذه الحملة الإماراتية المميزة.

ومن جانبه، أكد محمد عبد الله القرقاوي، وزير شئون مجلس الوزراء، بأن العمل الجماعي الاتحادي المحلي بروح الفريق الواحد يحقق أفضل النتائج، مضيفا أن عدد المشاهدات لمحتوى الحملة قد وصل إلى نحو 500 مليون مشاهدة من مختلف أنحاء العالم، واستقطابها أكثر من 950 ألف سائح داخلي، بعد أن سلطت الضوء طوال 45 يوما على أجمل المعالم السياحية والترفيهية والثقافية في إمارات الدولة السبع، وأبرزت الهوية السياحية الموحدة للدولة، بحسب ما نشره موقع "الإمارات اليوم".

 

الجدير بالذكر أن حملة "أجمل شتاء في العالم" بدأت فعالياتها في 12 ديسمبر الماضي، والتي تزامنت مع إطلاق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الهوية السياحية الموحدة للإمارات، وتعد أول حملة موحدة للسياحة الداخلية على مستوى دولة الإمارات استمرت 45 يوما، بمشاركة كافة الهيئات السياحية في البلاد.

 

وعززت الحملة السياحة الداخلية في الإمارات كوجهة واحدة، مع تسليط الضوء على خصائص وسمات كل إمارة، وإعادة اكتشاف ثروات البلاد الطبيعية والجغرافية والتاريخية، وأماكن الجذب المتعددة على امتداد البلاد.