ويز إير أبوظبي تستهدف الوصول بأسطولها إلى 50 طائرة خلال 10 سنوات

قال جوزيف فارادي، رئيس مجلس إدارة شركة "ويز إير أبوظبي"، إن هناك طلبا استثنائيا على رحلات الشركة وذلك بعد بيع نحو 3 آلاف تذكرة حتى الآن، وكشف في تصريحات إعلامية أمس، بمناسبة انطلاق أولى الرحلات إلى أثينا، أن الشركة تستهدف وصول أسطولها إلى 50 طائرة في غضون 10 سنوات.

 

وبدأت "ويز إير أبوظبي"، التي جرى تأسيسها بالشراكة بين شركة "القابضة" ومجموعة "ويز إير" القابضة، عملياتها رسميا أمس من مطار أبوظبي الدولي، بتدشين رحلتها الافتتاحية إلى أثينا، بأسعار تبدأ من 129 درهما، فيما تستعد لتشغيل رحلاتها إلى مدينة ثيسالونيكي اليونانية من أبوظبي في 4 فبراير 2021، بأسعار تبدأ من 149 درهما.

 

ومن جانبه، قال كيس فان شايك، المدير العام لشركة "ويز إير أبوظبي"، إن الناقلة تقدم نموذج سفر اقتصادي جديد في أبوظبي، تتيح من خلاله للمسافرين إمكانية الحصول على خيارات جديدة وبأسعار تنافسية، وفقا لجريدة "البيان" الإماراتية.

 

وأضاف شايك، أن شبكة وجهات الشركة ستشهد توسعا سريعا إلى الوجهات التي خططنا لها ضمن قائمة الدول الخضراء، وتشمل شبكة الوجهات المخطط ربطها مع أبوظبي وهي الإسكندرية، كوتايسي، لارنكا، أوديسا، ويريفان، حيث سيتم إطلاق الرحلات الجوية إلى هذه المدن باعتبارها ضمن قائمة "الدول الخضراء"، إلى جانب إطلاق المزيد من الوجهات مع توسيع الشركة لأسطولها في أبوظبي خلال الأشهر المقبلة.

 

ويضم أسطول طائرات "ويز إير أبوظبي" طائرات من طراز إيرباص A321neo الجديدة كليا، التي تتيح للشركة أقل بصمة بيئية ممكنة مقارنة بمنافسيها في المنطقة.