طيران الإمارات توسع تشغيل رحلاتها إلى الولايات المتحدة والبرازيل

أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تستأنف عملياتها دون توقف إلى كل من سياتل اعتبارا من 1 فبراير، ودالاس، وسان فرانسيسكو بدءا من 2 مارس، ما سيوفر لعملائها سفرا سلسا عبر دبي من وإلى الوجهات الشهيرة في الشرق الأوسط، وأفريقيا، وآسيا.

 

وأوضحت الشركة في بيان منشور على موقعها الإلكتروني، أمس الإثنين، أنه مع إضافة هذه الوجهات الـ 3 في الولايات المتحدة تصل شبكة طيران الإمارات في أمريكا الشمالية إلى 10 وجهات، حيث إن الشركة استأنفت خدماتها إلى كل من بوسطن، شيكاغو، هيوستن، لوس أنجلوس، نيويورك "جيه إف كيه"، تورنتو، وواشنطن العاصمة.

 

ومن المقرر أن تشغل عملياتها الشركة إلى سان فرانسيسكو بمعدل 4 رحلات أسبوعيا بطائرات بوينج B777-300ER، وإلى سياتل 4 رحلات أسبوعيا، ودالاس 3 رحلات أسبوعيا، بطائرات بوينج B777-200LR، والتي تنقسم إلى 38 مقعدا الذي يتحول إلى سرير مستو في درجة رجال الأعمال، و264 مقعدا في الدرجة السياحية.

 

وفي تطور آخر، ستوفر طيران الإمارات لعملائها مزيدا من الخيارات بزيادة عدد رحلاتها إلى كل من نيويورك، ولوس أنجلوس، وساو باولو. واعتبارا من 1 فبراير، ستشغل الشركة رحلتين يوميا إلى نيويورك "جيه إف كيه"، ورحلة يومية إلى لوس أنجلوس، ويمكن لعملاء طيران الإمارات متابعة سفرهم إلى مدن أمريكية أخرى عبر اتفاقيات المشاركة بالرمز مع طيران "جيت بلو"، وخطوط "ألاسكا" الجوية.

 

وفي أمريكا الجنوبية، ستشغل طيران الإمارات رحلة أسبوعية خامسة إلى ساو باولو اعتبارا من 5 فبراير، ما سيوفر للعملاء من وإلى البرازيل مزيدا من خيارات السفر عبر شبكة خطوطها الواسعة.

 

كما سيتمكن عملاء طيران الإمارات من السفر عبر ساو باولو من وإلى 24 مدينة أخرى في البرازيل من خلال اتفاقية المشاركة بالرمز مع شركة "جول GOL"، واتفاقيتي الإنترلاين مع "أزول Azul"، و"لاتام LATAM"، وتواصل طيران الإمارات استئناف عملياتها بصورة آمنة وتدريجية عبر شبكتها، وتخدم حاليا 114 وجهة في القارات الـ 6.

 

وحافظت دبي، منذ استئناف نشاطها السياحي بأمان في يوليو، على مكانتها كواحدة من أكثر وجهات العطلات شعبية في العالم، خاصة خلال فصل الشتاء، وفتحت المدينة أبوابها أمام الزوار من رجال الأعمال والسائحين الدوليين، حيث توفر لهم مجموعة متنوعة من التجارب ذات المستوى العالمي.

 

وتعد دبي أيضا واحدة من أوائل مدن العالم التي حصلت على ختم السفر الآمن من المجلس العالمي للسفر والسياحة WTTC، ما يشكل شهادة على فعالية تدابير دبي الشاملة لضمان صحة الضيوف وسلامتهم.