"حماية المستهلك السعودية" تعلن أسعار تحليل فحص PCR في مستشفيات ومختبرات جدة

أعلنت جمعية حماية المستهلك في السعودية، عن أسعار تحليل وأسماء مختبرات ومستشفيات المنشآت الصحية الخاصة بفحص كورونا المستجد وإصدار شهادات السفر في مدينة جدة، وذلك وفقا لمكان أخذ المسحة والفحص في المختبر أو المنزل:

 

- مختبرات البرج: 400 ريال سعودي لأخذ المسحة مع تجميع العينة والفحص، و 600 ريال سعودي لأخذ المسحة مع تجميع العينة والفحص في المنزل والنتيجة خلال 12 ساعة، و1200 ريال سعودي للنتيجة خلال ساعتين.

 

- المركز الطبي الدولي: 499 ريال سعودي لأخذ المسحة مع تجميع العينة والفحص، و 799 ريال سعودي لأخذ المسحة مع تجميع العينة والفحص في المنزل.

 

- مختبر سليمان الفقية: 500 ريال سعودي لأخذ المسحة مع تجميع العينة والفحص، و 1029 ريال سعودي لأخذ المسحة مع تجميع العينة والفحص في المنزل.

 

- مختبر دار الطب: 600 ريال سعودي لأخذ المسحة مع تجميع العينة والفحص، و 600 ريال سعودي لأخذ المسحة مع تجميع العينة والفحص في المنزل.

 

- مستشفى جدة الأهلي: 333 ريال سعودي لأخذ المسحة مع تجميع العينة والفحص، و 500 ريال سعودي لأخذ المسحة مع تجميع العينة والفحص في المنزل.

 

- مختبر الدكتور غسان فرعون: 350 ريال سعودي لأخذ المسحة مع تجميع العينة والفحص، و750 ريال سعودي لأخذ المسحة مع تجميع العينة والفحص في المنزل.

 

وأوضحت جمعية حماية المستهلك في السعودية أنها لا توصي بجهة محددة، وعلى المستهلك تحديد الاختيار الانسب له، وأشارت إلى أن الاسعار التي نشرتها تم تحديثها في 15 ديسمبر الماضي.