الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى السعودية اليوم

أعلنت الاتحاد للطيران، أمس الأحد عن استئناف رحلاتها إلى المملكة العربية السعودية اعتبارا من اليوم الإثنين 4 يناير 2021، وقال متحدث باسم الشركة، إن الاتحاد للطيران استأنفت تشغيل رحلاتها إلى السعودية اعتبارا من اليوم، وذلك عقب إعلان المملكة انتهاء العمل بالإجراءات الاحترازية فيما يخص تعليق الرحلات الجوية الدولية.

 

وكانت طيران الإمارات أعلنت أيضا استئناف رحلاتها إلى السعودية اعتبارا من اليوم، فيما أعلنت فلاي دبي، استئناف رحلاتها إلى مدينة جدة السعودية بدءا من فبراير المقبل، أما الرحلات التي تعمل حاليا للشركة تتجه إلى الرياض، والدمام، وفقا لجريدة "البيان" الإماراتية.

 

وكانت حكومة المملكة العربية السعودية قد قررت أمس الأحد، انتهاء العمل بالإجراءات الاحترازية المتعلقة بانتشار نوع جديد متحور من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في عدد من الدول، فيما يخص تعليق جميع الرحلات الجوية الدولية للمسافرين، والدخول إلى المملكة عبر المنافذ البرية والبحرية، التي بدأ العمل بها لمدة أسبوع من تاريخ 5 جمادى الأول 1442هـ، الموافق 20 ديسمبر 2020م، وتم تمديدها أسبوعا آخر ينتهي في 3 يناير 2021م.

 

وتم تطبيق القرار اعتبارا من الساعة 11:00 صباح اليوم الأحد 19 جمادى الأول 1442هـ، الموافق 3 يناير 2021م، وذلك وفقا لضوابط محددة.