طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى السعودية بدءا من غد الإثنين

أعلنت طيران الإمارات، اليوم الأحد، عن استئناف رحلاتها إلى المملكة العربية السعودية اعتبارا من غدا الاثنين 4 يناير 2021، وقال متحدث باسم الشركة، أن طيران الإمارات سوف تستأنف تشغيل رحلاتها إلى السعودية اعتبارا من يوم غد، وذلك عقب إعلان المملكة انتهاء العمل بالإجراءات الاحترازية فيما يخص تعليق الرحلات الجوية الدولية.

 

وأضاف المتحدث، أنه سوف تغادر أول رحلة إلى جدة (الرحلة ئي كيه 2803) في الساعة 4 عصر يوم غد الإثنين، وفقا لجريدة "البيان الإماراتية.

 

جدير بالذكر أن مصدر مسئول في وزارة الداخلية السعودية، صرح بأنه إلحاقا للبيانين الصادرين في 20 ديسمبر، و27 ديسمبر 2020، بشأن انتشار نوع جديد متحور من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في عدد من الدول، وما تقرر من إجراءات احترازية بهذا الخصوص، وبناء على ما رفعته الجهات الصحية المختصة بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات.

 

وقررت حكومة المملكة انتهاء العمل بالإجراءات الاحترازية المتعلقة بانتشار نوع جديد متحور من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في عدد من الدول، فيما يخص تعليق جميع الرحلات الجوية الدولية للمسافرين، والدخول إلى المملكة عبر المنافذ البرية والبحرية، التي بدأ العمل بها لمدة أسبوع من تاريخ 5 جمادى الأول 1442هـ، الموافق 20 ديسمبر 2020م، وتم تمديدها أسبوعا آخر ينتهي في 3 يناير 2021م، وفقا لما نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس".