العربية للطيران تستأنف رحلاتها إلى سلطنة عمان اليوم.. والكويت في 2 يناير

قال متحدث باسم شركة العربية للطيران، إن الشركة باشرت عملياتها إلى سلطنة عمان اعتبارا من اليوم الثلاثاء، في حين ستبدأ رحلاتها المنتظمة إلى الكويت بحلول 2 يناير المقبل.

 

وفقا لما نشره موقع جريدة "البيان" الإماراتية، اليوم الثلاثاء، اضاف المتحدث أنه على المسافرين مراعاة كافة الاشتراطات والاخذ بالإجراءات والتدابير الصحية بهدف الحفاظ على صحة المسافرين والموظفين  التي تأتي على رأس أولوياتنا.

 

يذكر أن اللجنة العليا لمكافحة كورونا في سلطنة عمان قررت إنهاء العمل بقرار منع الدخول إلى البلاد والخروج منها عبر مختلف المنافذ بدءا من اليوم الثلاثاء 29 ديسمبر الجاري.

 

وجدير بالذكر أيضا أن مجلس الوزراء الكويتي، قرر أمس الإثنين، عدم الاستمرار بقرار وقف الرحلات وانتهائه بموعدة المحدد بنهاية يوم الجمعة المقبل الموافق 1 يناير 2021، كما قرر المجلس فتح الحدود البرية والبحرية يوميا اعتبارا من يوم السبت الموافق 2 يناير القادم من الساعة 9 صباحا وحتى 3 مساء، وسوف يتم مراجعة القرارات وفق ما يطرأ من مستجدات بشأن انتشار فيروس كورونا.

 

وفي ضوء انتهاء العمل بقرار مجلس الوزراء بشأن تعليق رحلات الطيران التجاري من وإلى مطار الكويت الدولي بنهاية يوم الجمعة المقبل، وإغلاق المنافذ الحدودية البرية والبحرية، أكد وزير الصحة عدم اكتشاف أي سلالات جديدة بفيروس كورونا في الكويت حتى تاريخه رغم انتشاره في عدة دول حول العالم.