شعار بطولة كأس العالم لكرة اليد على طائرات مصر للطيران كدعاية دولية

أطلقت شركة مصر للطيران، اليوم الإثنين، حملة دعائية لبطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021، وذلك من خلال وضع شعار وتميمة البطولة "حورس" على واجهة طائرتين من أكبر طائرات الشركة.

وأفاد بيان صحفى صادر عن الشركة، أنه جاري وضع الشعار على مقاعد جميع الطائرات Head Reast، وعلى أتوبيسات ومعدات الخدمة الأرضية لمصر للطيران لتعريف المسافرين عبر المطارات باستضافة الحدث.

 

وأضافت أنه جاري دراسة اختيار الزي لفرق العمل الموجودة بمصر للطيران ومطار القاهرة تحمل شعار البطولة، لتكون بنفس الطابع وزي منظمي البطولة، لتوحيد السمة والشكل العام للقائمين على الحدث للإعلان والترويج عن استضافة مصر للبطولة.

 

يأتى ذلك في إطار اهتمام الدولة المصرية بنجاح تنظيم واستضافة بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2020، والمقرر إقامتها بمصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير 2021، والتى تعد أول بطولة عالمية تعقد في ظل جائحة كورونا، وتحت رعاية وزارة الطيران المدني.

 

جدير بالذكر، أن مصر للطيران أطلقت حملة قومية بعنوان "مصر للطيران أمان"، تزامنا مع بدء الإستعداد لإستقبال ضيوف مصر المشاركين فى هذه البطولة والتي تستهدف من خلال تلك الحملة توصيل رسائل طمأنينة للقادمين من الخارج إلى جمهورية مصر العربية، بسلامة وأمان كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية التي تطبقها الشركة بدءاً من نقطة السفر بمختلف المطارات ووصولا إلى مطار القاهرة الدولى وانتهاء الزيارة.