"السياحة" تناقش إطلاق حملة ترويجية دولية لمصر تستمر 3 سنوات

عقد الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، اليوم السبت، اجتماعا في إطار الإعداد لإستراتيجية ترويجية وتسويقية وإعلامية متكاملة، وإطلاق حملة دولية للترويج للسياحة المصرية في الخارج.

 

وخلال الاجتماع، تم مناقشة الخطوات التنفيذية للبدء في إعداد الحملة الترويجية الدولية لمصر بالخارج، بالإضافة إلى الاتفاق على اختيار شركة دولية كبرى لوضع إستراتيجية إعلامية وترويجية وتسويقية للدولة، لوضع الأسس العلمية السليمة لإعداد هذه الحملة التي من شأنها الترويج للمقاصد السياحية المصرية، ومن المقرر أن تستمر لمدة 3 سنوات.

 

وناقش الاجتماع أيضا الإستراتيجية الخاصة بالمراحل النهائية من تعاقد الاتحاد المصري للغرف السياحية مع شركة دولية، وحيث سبق وأن قامت الوزارة بدراسة مماثلة عام 2009.

 

واستعرض الاجتماع المحاور الأساسية لهذه الحملة، والإستراتيجية العامة، واستهداف الأسواق والسائحين من مختلف الدول وخاصة المصدرة للسياحة إلى مصر.

 

تجدر الإشارة إلى أن الاجتماع شهد حضور كل من رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، ورئيس هيئة تنشيط السياحة، وبعض أعضاء مجلس إدارة الهيئة، وقيادات من الوزارة، بالإضافة إلى مستشار الوزير للتسويق والدراسات الإستراتيجية.