برايم ميديكال: تغطية تأمينية دولية ضد كورونا بـ 50 ألف دولار للمسافرين من مصر

بوليصة التأمين صالحة لمدة 15 يوما بعد إجراء مسحة كورونا في فروع درايف ثرو

 

أعلنت مجموعة برايم مصر القابضة أن شركة برايم سبيد ميديكال التابعة لها، تعاقدت مع شركة "GIG" للتأمين لتقديم بوليصة بقيمة 50 ألف دولار أمريكي، وتقديمها مجانا لكل من يقوم بإجراء المسحة من خلال خدمة الـ "درايف ثرو" لإجراء المسحات التشخيصية لفيروس كورونا للسفر والمعتمدة لدى كافة شركات الطيران والبلدان التي تتطلب إجراء التحليل للسفر.

 

وصرح المهندس تامر وجيه رئيس مجلس إدارة مجموعة برايم، بأن البوليصة صالحة لمدة 15 يوما من تاريخ التحليل في كل دول العالم حاليا، باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية، والتي لا تشترط إجراء مسحة قبل السفر إليها.

 

وأضاف أن كل من يقوم بإجراء مسحة بغرض السفر يحصل على ختم شركة "GIG" على الوثيقة الخاصة بالتحليل، كما يتلقى رسالة عبر الهاتف المحمول تتضمن رابطا يستطيع استخدامه للوصول إلى الوثيقة التأمينية الخاصة به في أي بلد لمعرفة المستشفيات ومراكز العزل المتعاقد معها لتلقي الخدمة العلاجية من فيروس كورونا مجانا بالكامل، في حالة ظهور الأعراض في أول 15 يوما بعد إجراء المسحة.

وأشار وجيه إلى أن مصر هي أول دولة في العالم تقدم هذه الخدمة، والتي ستساهم في مساعدة المجتمع على استمرار الحركة والعمل على الرغم من الموجة الثانية لفيروس كورونا.

 

ولفت إلى أن الإقبال ورضاء المواطنين عن الخدمة المقدمة على إجراء المسحات بهذه الخدمة يعتبر ثقة كبيرة ومسئولية تزيدنا إصرارا لاستمرار في تقديم خدمات أخرى.