مصر للطيران و"الخليج" توسعان اتفاقية المشاركة بالرمز

أعلنت شركتا مصر للطيران، وطيران الخليج الناقل الوطني لمملكة البحرين، عن توسيع اتفاقية المشاركة بالرمز بينهما مما يوفر المزيد من فرص السفر لعملائهما، وبموجب التوسع في الاتفاقية، تضيف طيران الخليج رمزها "GF" على 5 وجهات داخلية لمصر للطيران وهي أسوان، أسيوط، الغردقة، الأقصر، وشرم الشيخ.

 

ويعزز هذا التوسع من خيارات السفر المتكاملة لركاب طيران الخليج ومصر للطيران، بما في ذلك إتمام إجراءات السفر حتى الوجهة النهائية، كما أنه يدعم تعزيز التعاون التجارى بين الشركتين، وسوف تطبق الشركتان إجراءات واحترازات إضافية للأمن والسلامة ما يوفر مزيدا من الطمأنينة لعملائهما في ظل الوضع العالمي الحالي.

 

ورحب القبطان وليد عبد الحميد، القائم بأعمال الرئيس التنفيذى لطيران الخليج، باتفاقية المشاركة بالرمز بين الشركتين والذي من شأنه أن يعزز الصلات القوية التي تجمع بين مملكة البحرين، وجمهورية مصر العربية، والعملاء في ظل مناخ الصناعة الحالي الملىء بالتحديات.

 

وأضاف أن عملائنا لديهم خيارات أكثر مرونة للطيران، بالإضافة إلى الشعور بالاطمئنان مع جميع الإجراءات والإحترازات للأمن والسلامة والصحة الإضافية المعمول بها لضمان رحلات آمنة.

 

وتابع: "إننا نشعر بالفخر للعمل عن كثب مع أصدقائنا فى مصر للطيران، وإننى أتطلع إلى رؤية هذه الشراكة تنمو مع الوقت".

 

ومن جهته، قال الطيار رشدي زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، إن الوقت الحالى يتطلب من جميع الشركاء المزيد من التعاون وتوطيد العلاقات وبذل جهد أكبر لتقديم خدمة أفضل لعملائنا.

 

ولفت إلى أنه من هذا المنطلق فإن مصر للطيران، وطيران الخليج عملا على توطيد شراكتهما، من خلال منح عملاء طيران الخليج إمكانية السفر على رحلات مصر للطيران الداخلية، والاستمتاع بأعلى درجات الراحة والخدمة والإجراءات الاحترازية الخاصة بالسلامة والصحة على متن طائرات مصر للطيران.