تعرف على شركات الطيران التي استأنفت رحلاتها مع الأردن عبر مطار الملكة علياء الدولي

أعلن مطار الملكة علياء الدولي في الأردن عن أسماء 20 شركة طيران استأنفت عملياتها بالمطار، مع وجود روابط مباشرة عند الضغط على اسم كل شركة لحجز الرحلات الرحلات ومواعيدها.

 

وأوضح المطار في تنويه عبر الرابط المنشور على صفحته عبر الفيس بوك اليوم الثلاثاء، أن أسماء الـ20 شركة طيران التي استأنف رحلاتها هي: الأردنية للطيران، الخطوط الجوية التركية، الخطوط الجوية السورية، الخطوط الجوية العراقية، الخطوط الجوية القطرية، الخطوط الجوية الكويتية، الخطوط الجوية النمساوية، الخطوط الجوية اليمنية، العربية للطيران، الملكية الأردنية، رايان اير، طيران الاتحاد، طيران الإمارات، طيران الجزيرة، طيران برافو، طيران بيجاسوس، فلاي إيجيبت، فلاي جوردن، فلاي دبي، ومصر للطيران، وللإطلاع على البيانات كاملة إضغط هنا.

 

يشار إلى أن الحكومة أعلنت إعادة استئناف الرحلات الجوية المنتظمة في المطارات ابتداء من 8 سبتمبر الماضي، بعد تعليق جميع الرحلات الجوية التجارية المنتظمة من وإلى المملكة منذ 17 من مارس الماضي.

 

يذكر أن مطار الملكة علياء الدولي استقبل منذ إعادة تسيير الرحلات الجوية المنتظمة 10 آلاف و923 مسافرا، وبلغ عدد الرحلات القادمة إليه 183 رحلة من وجهات مختلفة، وفقا للبيانات المنشورة من جانب وزارة النقل الاردنية حتى أول أكتوبر الجاري.

 

 كما استقبل مطار الملك حسين الدولي في العقبة منذ إعادة تسيير الرحلات الجوية المنتظمة فيه منذ 23 سبتمبر الماضي 368 مسافرا، و بلغ عدد الرحلات القادمة إليه 7 رحلات.