"فلاي دبي" تعلن أسماء وعناوين المستشفيات والمعامل المعتمدة لفحص PCR في مصر

أعلنت شركة "فلاي دبي" عن قائمة بأسماء وعناوين المستشفيات والمختبرات المعتمدة لإجراء وإعطاء شهادة فحص PCR في مصر، وذلك للراغبين في السفر من مصر إلى دبي أو الترانزيت عبر مطاراتها https://www.flydubai.com/ar/plan/laboratories-for-pcr-testing  وتشمل التالي:

- مستشفى الصفا، بالمهندسين، الجيزة.

 

- مركز المأمون، هليوبوليس، مصر الجديدة، القاهرة.

 

- مستشفى الأمل، بالمهندسين، الجيزة.

 

- مستشفى النصر، مدينة نصر، القاهرة.

 

- مستشفى السلام، المعادي، القاهرة.

 

- معامل ألفا سكان، 73 شارع الميرغني، هيليوبوليس، مصر الجديدة، القاهرة.

 

- مستشفى النيل بدراوي، المعادي، القاهرة.

 

- مستشفى عين شمس.

 

- المعامل المعتمدة بالمستشفيات الجامعية.

 

- مستشفى سموحة الجامعي "Prime Speed Medical"، الإسكندرية.

 

- مستشفى مدينة العالمين "Prime Speed Medical.

 

- المعامل المركزية لوزارة الصحة.

 

- مستشفى الجزيرة، الجيزة.

 

وأوضحت الشركة عبر موقعها الإلكتروني أنه على جميع المسافرين إلى دبي "باستثناء مواطني دولة الإمارات" تقديم نتيجة فحص PCR للكشف عن كورونا "كوفيد-19" سلبية، وفقا للشروط التالية:

 

- يجب إجراء هذا الفحص خلال مدة لا تزيد عن 96 ساعة قبل مغادرة رحلتك القادمة إلى دبي.

 

- إذا كانت فترة صلاحية نتيجة الفحص مختلفة في البلد الذي ستغادر منه أو البلد الذي تسافر إليه، يجب عليك اتباع فترة الصلاحية الأكثر تقييدا.

 

- يعفى الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عاما والمسافرين من ذوي الإعاقات المتوسطة إلى الشديدة من الفحص. يجب أن تحصل على نتيجة الفحص من مختبر معتمد من قبل حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة أو أحد المختبرات المدرجة أدناه "استخدم هذه المختبرات إذا كنت مسافرا من باكستان".

 

- إذا كنت مسافرا على رحلة عبور "ترانزيت" عبر دبي فأنت غير ملزم بتقديم نتيجة فحص PCR السلبية، إلا إذا كنت مسافرا من إحدى الدول التالية: أفغانستان ، أنجولا، الأرجنتين، بنجلاديش، كمبوديا، تشيلي، كرواتيا، قبرص، جمهورية التشيك، جيبوتي، مصر، إريتريا، إثيوبيا، جورجيا، غانا، اليونان ، غينيا ، المجر، الهند، إيران، العراق، إسرائيل، ساحل العاج، الأردن، كينيا، لبنان، مالطا، مولدوفا، الجبل الأسود، المغرب، ميانمار، نيبال، باكستان، الفلبين، رومانيا، الاتحاد الروسي، رواندا، السنغال، سلوفاكيا، أرض الصومال، جنوب السودان، السودان، سوريا، طاجيكستان، تنزانيا، تونس، تركمانستان، أوغندا، أوكرانيا، الولايات المتحدة "أي ميناء في كاليفورنيا ، فلوريدا أو تكساس"، أوزبكستان، فيتنام، زامبيا أو زيمبابوي.

 

- ومع ذلك، عليك التأكد من تقديم أي متطلبات لأي من رحلات العبور "الترانزيت" و متطلبات الوجهة النهائية. قد يطلب منك تقديم نسخة مطبوعة من نتيجة فحص PCR "كوفيد 19" السلبية في أي وقت خلال رحلتك. وتقدم في دولة الإمارات العربية المتحدة فحص PCR للمسافرين بأسعار خاصة بالشراكة مع أستر دي أم للرعاية الصحية و"إن أم سي" للرعاية الصحية.