"الطيران العماني" تتفق مع بنك ظفار لشراء التذاكر عبر موقعها وتطبيقها على المحمول

أعلنت شركة الطيران العماني عن إبرام شراكة مع بنك "ظفار" ومنصة بوابة الدفع الإلكتروني الخاصة بالتجارة الإلكترونية، وذلك بهدف تقديم طريقة ملائمة وذكية لشراء التذاكر عبر موقع الخطوط omanair.com.

 

وأوضحت الشركة في منشور لها على حسابها عبر تويتر، أنه يمكن شراء التذاكر من خلال تطبيق الشركة على الهواتف الذكية أجهزة أبل https://apps.apple.com/us/app/oman-air/id813479922 ، وأجهزة أندرويد https://play.google.com/store/apps/details?id=com.omanair.android .

 

جدير بالذكر أن شركة الطيران العماني أعلنت عن استئناف رحلاتها الدولية المنتظمة، من وإلى سلطنة عمان بدءا من أول أكتوبر الجاري، وأوضحت الشركة في منشور على صفحتها الرسمية عبر الفيس بوك، أنها تواصل العمل عن كثب مع الخبراء والمختصين محليا ودوليا لضمان سلامة وصحة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في مختلف مراحل سفرهم.

 

يذكر أن اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا بسلطنة عمان قررت فتح الحركة الجوية للرحلات الدولية بدءا أكتوبر الجاري، على أن تكون تلك الرحلات مجدولة حسب المعطيات الصحية للوجهات المحددة، وحسب الاتفاقيات الثنائية مع شركات الطيران الاخرى.