الإمارات تطلق خاصية المحادثة الافتراضية "إسأل حمد" على موقع هيئة الهوية والجنسية

أعلنت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بدولة الإمارات عن إطلاق خاصية المحادثة الافتراضية التفاعلية "إسأل حمد" على منصتها الإلكترونية ica.gov.ae والتي تهدف إلى تعزيز سبل التواصل بين الهيئة والمتعاملين.

 

وأوضحت الهيئة على صفحتها عبر الفيس بوك اليوم، الأربعاء، أنه سيكون بإمكانية المتعاملين التواصل والاستفسار عن كافة خدمات الهيئة في أي وقت ومن أي مكان، وسيتم الرد عليهم مباشرة من خلال قاعدة بيانات تم إعدادها مسبقا لتلبي كافة استفسارات المتعاملين.

 

وأشارت الهيئة إلى أنه يمكن للمتعاملين الاستفادة من العديد من الخدمات خلال المحادثة الافتراضية، مثل الاستعلام عن ضوابط واشتراطات الخدمات المقدمة من الهيئة، بالإضافة الى الاستعلام عن حالة الطلبات الإلكترونية، والاستعلام عن حالة التأشيرة او الإقامة، وكشفت الهيئة أنه يمكن أيضا الاستفسار عن قائمة أماكن مراكز الخدمة ومواعيد عملها والتي يتم تحديثها باستمرار.

 

ودعت الهيئة جميع المتعاملين والمستفيدين لزيارة منصة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، والاطلاع على التجربة الفريدة التي توفرها المحادثة الافتراضية، وما تحتويه من خدمات عديدة تم تصميمها من أجل راحة وسعادة المتعاملين.