طيران الإمارات تضيف 5 مدن أوروبية جديدة لشبكة رحلاتها لتصل إلى 99 وجهة عالمية

أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تستأنف تشغيل رحلاتها إلى 5 وجهات، وهم بودابست اعتبارا من 21 أكتوبر، وبولونيا ودوسلدورف وهامبورج في 1 نوفمبر، وليون 4 نوفمبر، وبذلك يرتفع عدد الوجهات الأوروبية التي أعادت الشركة خدمات الركاب إليها إلى 31 مدينة، لتوفر لعملائها عبر العالم مزيدا من فرص السفر الآمن والمريح إلى دبي وعبرها.

 

ومع إضافة الوجهات الخمس الجديدة، يرتفع عدد المحطات التي تغطيها شبكة طيران الإمارات العالمية إلى 99 وجهة، وتواصل الشركة الاستئناف التدريجي لعمليات نقل الركاب، مع حرصها على سلامة وصحة المسافرين والموظفين والمجتمعات.

 

وسوف تعمل رحلات طيران الإمارات إلى بودابست (المجر)، وليون (فرنسا)، يومي الأربعاء والسبت، في حين سوف تعمل الرحلات بين دبي وبولونيا (إيطاليا)، ودوسلدورف وهامبورج (ألمانيا)، يومي الجمعة والأحد.

 

ومن المقرر أن تنطلق الرحلات الجديدة إلى الوجهات الخمس على متن طائرات الشركة من طراز بوينج B777-300ER، ويمكن حجز الرحلات عبر موقع الشركة الإلكتروني، أو تطبيق طيران الإمارات، أو عن طريق وكلاء السفر ومكاتب المبيعات، ومراكز اتصال طيران الإمارات.

 

ويمكن للعملاء من مختلف محطات طيران الإمارات التوقف في دبي مع إعادة فتح أبواب المدينة أمام الزوار من رجال الأعمال والسائحين الدوليين.

 

اختبار PCR في دبي

عملاء طيران الإمارات الذين يحتاجون إلى شهادة اختبار PCR للكشف عن "كوفيد-19" قبل المغادرة من دبي، يمكنهم الاستفادة من أسعار خاصة يوفرها المستشفى الأميركي والعيادات التابعة له، وما عليهم سوى إبراز التذكرة أو بطاقة الصعود إلى الطائرة، ويتوفر أيضا إمكانية إجراء الاختبار في المنزل أو المكتب، وإصدار النتيجة في غضون 48 ساعة، كما تتوفر معلومات عن متطلبات متطلبات دخول السائحين الدوليين إلى دبي، من خلال زيارة الموقع www.emirates.com/flytodubai.

 

وتقدم طيران الإمارات تغطية تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بفيروس كورونا "كوفيد-19" مجانا لعملائها، بغض النظر عن وجهتهم أو الدرجة التي يسافرون عليها، وتسري هذه التغطية على جميع العملاء الذين يسافرون على رحلات الناقلة حتى 31 ديسمبر 2020، وسوف تبقى التغطية سارية لمدة 31 يوما بدءا من سفر أول قطاع من الرحلة، ما يعني أن العملاء يمكنهم الاستمرار في الاستفادة من هذا الضمان حتى لو تابعوا سفرهم إلى مدينة أخرى بعد وصولهم إلى وجهتهم مع طيران الإمارات، ولمزيد من التفاصيل www.emirates.com/COVID19assistance.

 

وتطبق طيران الإمارات مجموعة شاملة من الإجراءات في كل خطوة من رحلة المسافر لضمان سلامة عملائها وموظفيها على الأرض وفي الأجواء، بما في ذلك توزيع علبة مستلزمات الوقاية والنظافة على جميع المسافرين مجاناً. وتحتوي العلبة على أقنعة وقفازات ومعقم لليدين ومناديل مضادة للبكتيريا. معلومات حول الإجراءات والخدمات على كل رحلة، متوفرة على الموقع www.emirates.com/yoursafety.