"الطيران العماني" تشغل رحلتين أسبوعيا بين مسقط والقاهرة بدءا من أول أكتوبر

تستأنف شركة الطيران العماني تشغيل رحلاتها المنتظمة بين مسقط والقاهرة بواقع رحلتين أسبوعيا لكل من الذهاب والعودة أيام السبت، والأربعاء، وذلك في الفترة من غد 1 إلى 24 أكتوبر الجاري.

 

وأوضحت الشركة في بيان منشور على موقعها الرسمي أن إستئناف الرحلات مع القاهرة تأتي ضمن إعادة تشغيل الرحلات ما بين مسقط و18 مدينة في 12 دولة بدءا من غد 1 أكتوبر.

 

وأشارت الطيران العماني إلى أن القاهرة تعد واحدة من 3 وجهات أفريقية تسير رحلاتها التجارية المنتظمة إليها خلال شهر أكتوبر، حيث تربط الشركة مسقط بكل من زنجبار، ودار السلام  بجمهورية تنزانيا بواقع رحلتين أسبوعيا. 

 

وأكدت الطيران العماني أنها تلتزم بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافريرين، ونوهت أنه يتوجب على المسافرين على متن رحلات الشركة إرتداء الكمامات في مطارات سلطنة عمان وعلى متن رحلات الطيران العماني، وأضافت أنها ستقوم بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة.

 

 وأوضحت أن كافة أفراد الأطقم الجوية سيقوموا بإرتداء الملابس الطبية الواقية إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، بالإضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.

 

وأفادت الشركة أنه مع الطلب الكبير المتوقع للحجز على هذه الرحلات المجدولة، يدعو الطيران العماني ضيوفه للمبادرة بحجز رحلاتهم عبر الموقع الإلكتروني أو بالتواصل مع مركز الإتصالات أو مكاتب الطيران العماني أو وكلاء السفر المعتمدون، وذلك لضمان الحصول على حجوزات حسب تفضيلاتهم.

 

ودعت الطيران العماني ضيوفها المغادرين من مسقط إلى ضرورة الاطلاع على كافة متطلبات السفر وأحدث المعلومات الخاصة بوجهاتهم قبل السفر وأيضا على آخر الإجراءات المتخذة من قبل مطارات عمان في ما يتعلق بالسفر عبر مطارات السلطنة  وذلك عبر موقع الطيران العماني omanair.com.