مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى الأردن وسلطنة عمان و3 وجهات إفريقية في أكتوبر

أعلنت شركة مصر للطيران، عن استئناف رحلاتها المباشرة من القاهرة إلى كل من مسقط (سلطنة عمان)، وعمان (الأردن)، وكيجالي (رواندا)، وجوهانسبرج (جنوب أفريقيا)، وعنتيبي (أوغندا)، وذلك اعتبارا من أكتوبر المقبل.

 

وأضافت الشركة في بيان صحفي اليوم، أنه من المقرر أن تبدأ مصر للطيران رحلاتها في 1 أكتوبر إلى مسقط بمعدل رحلتين أسبوعيا، وإلى عمان اعتبارا من 4 أكتوبر بمعدل رحلتين أسبوعيا، و بدءا من 8 أكتوبر سيتم تشغيل رحلات الشركة إلى كيجالي بمعدل رحلة واحدة، وإلى جوهانسبرج بمعدل رحلتين أسبوعيا، وفي 9 أكتوبر تبدأ تشغيل رحلة واحدة أسبوعيا إلى عنتيبي.

 

أما الرحلات بين الإسكندرية ودبي بمعدل 3 رحلات أسبوعيا اعتبارا من 9 أكتوبر، مع إطلاق تخفيضات خاصة على رحلات الأسبوع الأول.

 

ويمكن للعملاء الاستمتاع بتجربة السفر إلى كل من مسقط، وعمان، وكيجالي، وعنتيبي على طائرات الشركة الجديدة من طراز B737-800، أما جوهانسبرج فتستعين الشركة بطراز A330/300، والذي يتمتع بمقاعد flat bed، ويتسع لعدد 301 مقعد.

 

وفيما يخص الضوابط والإجراءات الوقائية المطلوبة للسفر، تهيب مصر للطيران عملائها المسافرين على رحلاتها إلى ضرورة مراجعة الموقع الإلكتروني للشركة، أو مركز اتصالات مصر للطيران 1717 من أي محمول أو 090070000، وذلك لمعرفة أي تغيرات تطرأ على جداول التشغيل وفقًا لمتطلبات السفر لكل بلد.

 

وأشارت الشركة إلى ارتفاع عدد الوجهات التي تستأنف الرحلات إليها إلى أكثر من 47 نقطة، لتوفر مزيدا من الخيارات أمام عملائها، ومواصلة سفرهم براحة وأمان، يأتي ذلك في ضوء الخطة التي وضعتها مصر للطيران لعودة رحلاتها الدولية بصورة تدريجية إلى العديد من الدول حول العالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية المكثفة لضمان صحة وسلامة المسافرين والعاملين.