الطيران العماني تشغل رحلتين أسبوعيا إلى 3 وجهات أوروبية بدءا من أكتوبر المقبل

تستأنف شركة الطيران العماني تشغيل رحلاتها المجدولة من مسقط إلى 3 مدن أوروبية هي لندن، فرانكفورت وإسطنبول، بواقع رحلتين أسبوعيا بدءا من أول أكتوبر المقبل.

 

وأوضحت الطيران العماني في منشور على صفحتها عبر الفيس بوك، أن جدول رحلات الشركة من مسقط إلى لندن يشمل رحلتان أسبوعيا في يومي الأحد والأربعاء، بينما رحلتي الشركة من مسقط إلى فرانكفورت يكون يومي السبت والإثنين من كل أسبوع.

 

وأضاف منشور الشركة، أن مواعيد رحلتي مسقط إلى إسطنبول تكون يومي الأحد والأربعاء، بينما يكون تشغيل رحلتي اسطنبول إلى مسقط يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع.

 

ونوهت الشركة إلى أنه على المسافرين إلى سلطنة عمان التأكد من كافة الإجراءات المطبقة لدخول السلطنة عبر هيئة الطيران المدني العمانية، على أن تنطلق الرحلات بدءا من مطلع أكتوبر القادم.

 

وأضافت الشركة أنه بسبب أزمة فيروس كورونا "كوفيد 19" العالمية، قد تخضع مواعيد الرحلات للتغيير، على أن يكون جدول الرحلات ساري من 1 أكتوبر إلى 24 أكتوبر المقبل.

 

وأشارت الشركة إلى أنه يمكن لراغبي السفر على هذه الرحلات زيارة موقعها على الانترنت omanair.com للحجز وشراء التذاكر، أو إنهاء إجراءات السفر عبر الانترنت.

 

جدير بالذكر أن شركة الطيران العماني أعلنت تشغيل رحلاتها المنتظمة مجددا في الأول من أكتوبر المقبل، وذلك للربط بين مسقط و15 مدينة في 12 دولة خلال الفترة التشغيلية الأولى.

 

 وأوضحت الشركة في بيان صحفي على موقعها الإلكتروني، أن رحلاتها ستربط بين مسقط و لندن "بريطانيا"، إسطنبول "تركيا"، فرانكفورت "ألمانيا"، مومباي، دلهي، كوتشي "الهند"، دبي "الإمارات العربية المتحدة"، الدوحة "قطر"، القاهرة "مصر"، دار السلام، زنجبار "تنزانيا"، كوالالمبور "ماليزيا"، مانيلا "الفلبين"، ولاهور، إسلام أباد "باكستان".

 

 وأضافت الشركة أنها سوف تضيف وجهات جديدة إلى رحلاتها في المستقبل القريب، كما ستواصل تشغيل رحلاتها المجدولة محليا إلى خصب.

 

جدير بالذكر أن الرحلات التشغيلية إلى الوجهات المذكورة في الهند تخضع لاجراءات رفع الحظر على الرحلات الجوية الدولية من قبل السلطات الهندية المعنية.