مصر للطيران تستأنف اليوم رحلاتها إلى موسكو بعد توقف 6 شهور

أقلعت من مطار القاهرة الدولي، اليوم الخميس، رحلة مصر للطيران رقم MS927 من طراز A220-300، وعلى متنها 103 ركاب، متجهة إلى العاصمة الروسية موسكو، وذلك بعد توقف دام 6 شهور بسبب جائحة كورونا .

 

وأفاد بيان صحفي صادر عن الشركة، أن جميع رحلات مصر للطيران المتجهة إلى موسكو تغادر من مبنى الركاب الجديد رقم (2) بمطار القاهرة، بينما العودة من مبنى الركاب رقم (3) بالمطار.

 

ومن المخطط أن تسير الشركة 3 رحلات أسبوعيا إلى موسكو، وذلك أيام السبت والثلاثاء والخميس، على طائراتها من طراز إيرباص A220-300، والتي تتسع إلى 140 مقعدا وتتميز بكفاءتها العالية، والراحة الكبيرة ضمن فئة الطائرات ذات الممر الواحد.

 

وفيما يخص الإجراءات الوقائية المطلوبة للسفر إلى موسكو، أهابت مصر للطيران بعملائها المسافرين على رحلاتها إلى موسكو بضرورة إجراء اختبار PCR بنتيجة سلبية صادر من أحد المعامل المعتمدة في مصر خلال 72 ساعة قبل السفر من القاهرة حتى يتم السماح بصعودهم إلى الطائرة.

 

وتابعت الشركة، بالإضافة إلى التدابير الصحية الأخرى التي تتطلبها مصر للطيران عند الوصول وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها السلطات المختصة لتقليل انتشار فيروس كورونا.

 

ويمكن للعملاء الاطلاع على كافة الإجراءات الوقائية وحجز تذاكرهم من خلال الموقع الإلكترونيegyptair.com، أو عن طريق مركز اتصالات مصر للطيران 1717 من أي محمول أو 090070000.