"العربية للطيران أبوظبي" تطلق رحلاتها إلى القاهرة اعتبارا من 24 سبتمبر الجاري

أعلنت "العربية للطيران أبوظبي"، أول شركة طيران اقتصادي "منخفض التكلفة"، عن تسيير رحلات مباشرة من أبوظبي إلى القاهرة اعتبارا من 24 سبتمبر الجاري.

 

ومن المقرر أن تشغل العربية للطيران أبوظبي رحلة يومية إلى القاهرة، مما يوفر للعملاء خيارا جديدا وملائما يتميز بمبدأ القيمة مقابل المال للسفر بين المدينتين.

 

وتمثل القاهرة الوجهة الخامسة للعربية للطيران أبوظبي منذ إطلاق رحلات الشركة من مطار أبوظبي الدولي في 14 يوليو 2020.

 

وفيما يلي جدول رحلات العربية للطيران بين أبو ظبي والقاهرة، اعتبارا من 24 سبتمبر 2020، بحسب التوقيت المحلي:

وتنضم القاهرة إلى شبكة وجهات العربية للطيران أبوظبي المتنامية في مصر، والتي تشمل حاليا رحلات مباشرة تربط أبوظبي بالإسكندرية، وسوهاج.

 

ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة بين أبوظبي والقاهرة عبر الموقع الإلكتروني للشركة، أو بالتواصل مع مركز خدمة العملاء، أو عبر وكلاء السفر.

 

ومنذ بدء جائحة "كوفيد-19"، عمدت العربية للطيران إلى تحديث تجربة العملاء لتشمل كافة إجراءات السلامة بحسب أرقى معايير السلامة الدولية، إلى جانب أسطول طائرات الشركة المجهز بالكامل بفلاتر هواء المقصورة "HEPA" التي تساعد على توفير بيئة أكثر أمانا وصحة أثناء السفر، وتؤكد الشركة على عملائها بالامتثال دائما لشروط ومتطلبات السلامة الخاصة بدول المغادرة والوصول.

 

وتجدر الإشارة إلى أن "العربية للطيران أبوظبي" هي ثمرة اتفاقية بين الاتحاد للطيران، والعربية للطيران، لتأسيس أول شركة طيران منخفض التكلفة في العاصمة أبوظبي، بما يتماشى مع نموذج أعمال "العربية للطيران" لخدمات السفر الاقتصادي، وتأتي استكمالا للخدمات التي تقدمها "الاتحاد للطيران" من أبوظبي، لتلبية الطلب المتنامي في المنطقة على السفر الجوي منخفض التكلفة.