العناني يصدر قرارا بحل مجلس إدارة غرفة شركات السياحة وتشكيل لجنة تسيير أعمال

أصدر الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار قرارا بإلغاء قرار إعلان نتيجة انتخابات مجلس إدارة غرفة الشركات ووكالات السفر والسياحة التي عقدت بتاريخ 31 أكتوبر 2018، وذلك تنفيذا لحكم قضائي، وينص القرار على تشكيل لجنة لتسيير أعمال الغرفة برئاسة الدكتور نادر الببلاوي، وعضوية كل من نورا علي، وكريم محسن، وأحمد إبراهيم، وهشام أمين.

 

وتتولى اللجنة مباشرة أعمال مجلس إدارة الغرفة لمدة شهرين من تاريخ سريان هذا القرار، أو لحين إجراء انتخابات جديدة، لتشكيل مجلس إدارة جديد، أيهما أقرب.

 

وفى سياق متصل، استقبل الدكتور خالد العناني، كلا من الدكتور نادر الببلاوي لمناقشة المحاور الرئيسية لخطة العمل خلال الفترة المقبلة، ورئيس اتحاد الغرف السياحية أحمد الوصيف، ورئيس غرفة المنشآت الفندقية ماجد فوزي.

 

وأشاد العناني بالمجلس السابق لإدارة غرفة شركات السياحة برئاسة حسام الشاعر، على ما بذلوه من جهد خلال الفترة السابقة للنهوض بقطاع السياحة، وخاصة في فترة صعبة استطاعوا خلالها أن يؤدوا عملهم باقتدار.

 

جدير بالذكر أن الدكتور نادر الببلاوي له خبرة واسعة بالمجال منذ عام 1996، حيث كان عضوا في غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، ثم عضوا في مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية، وشغل منصب نائب رئيس الاتحاد.