طيران الإمارات تستأنف رحلاتها المنتظمة إلى المغرب بدءا من 18 سبتمبر الجاري

أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تستأنف تشغيل رحلاتها المنتظمة إلى الدار البيضاء في المغرب اعتبارا من 18 سبتمبر الجاري، ما يوسع شبكة خطوطها في أفريقيا لتغطي 14 وجهة، بينما تمضي الشركة في إعادة بناء شبكتها في القارة وعبر العالم لتلبية الطلب على السفر مع المحافظة على صحة وسلامة عملائها وموظفيها.

 

وأوضحت الشركة في بيان على موقعها الإلكتروني، أنه رحلات طيران الإمارات سوف تعمل بين دبي والدار البيضاء بمعدل 3 مرات في الأسبوع أيام الأحد، والأربعاء، والجمعة، وسوف تعادر الرحلة "ئي كيه 751" مطار دبي الدولي في الساعة 7:25 صباحا وتصل إلى الدار البيضاء في الساعة 12:45 ظهرا.

 

وأضافت الشركة أن رحلة العودة "ئي كيه 752" تقلع من مطار الملك محمد الخامس في الساعة 2:45 ظهرا لتصل إلى دبي في الساعة 1:15 من صباح اليوم التالي، ونوهت إلى أن جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دولة الإمارات والمغرب.

 

وأشارت الشركة إلى أنه يمكن الحجز على الرحلات عبر الموقع الشبكي emirates.com أو تطبيق طيران الإمارات أوعن طريق وكلاء السفر أو مكاتب المبيعات ومراكز الاتصال التابعة لطيران الإمارات.

 

ويمكن للعملاء من مختلف محطات طيران الإمارات التوقف في دبي مع إعادة فتح أبواب المدينة أمام الزوار من رجال الأعمال والسائحين الدوليين، ولضمان سلامة المسافرين والسائحين والمجتمعات، فإن إبراز شهادة فحص "كوفيد-19" PCR يعتبر إلزاميا لجميع الركاب العابرين الترانزيت والقادمين إلى دبي والإمارات العربية المتحدة قبل ركوب الطائرة، بمن فيهم مواطنو دولة الإمارات والمقيمون والسياح، بغض النظر عن البلد الذي يأتون منه.

 

واستقبلت دبي 16.7 مليون زائر واستضافت مئات الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض العالمية، بالإضافة إلى الأحداث الرياضية والترفيهية. وأصبحت دبي من أوائل مدن العالم التي تحصل على ختم "السفر الآمن" SafeTravels من مجلس السفر والسياحة العالمي WTTC الذي صادق على التدابير والإجراءات الاحترازية الشاملة والفعالة التي تتخذها دبي لضمان صحة وسلامة زوارها.

 

وتوفر سياسات الحجز الخاصة بطيران الإمارات المرونة والثقة للعملاء في التخطيط لسفرهم، ويمكن للعملاء الذين يشترون تذاكر طيران الإمارات حتى 31 أغسطس للسفر حتى 30 نوفمبر 2020، الاستفادة من شروط وخيارات إعادة الحجز، إذا ما اضطروا إلى تغيير خطط سفرهم بسبب القيود غير المتوقعة على الرحلات أو السفر المتعلقة بـ"كوفيد-19" أو عندما يحجزون تذكرة مرنة Flex أو بالغة المرونة Flex plus.

 

وتقدم طيران الإمارات تغطية تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ"كوفيد-19" مجانا لعملائها بغض النظر عن وجهتهم أو الدرجة التي يسافرون فيها، وتسري هذه التغطية على جميع العملاء الذين يسافرون على رحلات الناقلة حتى 31 أكتوبر 2020 "ااكتمال الرحلة الأولى في أو قبل 31 أكتوبر 2020".

 

وسوف تبقى التغطية سارية لمدة 31 يوما بدءا من سفر أول قطاع من الرحلة، ما يعني أن العملاء يمكنهم الاستمرار في الاستفادة من هذا الضمان حتى لو تابعوا سفرهم إلى مدينة أخرى بعد وصولهم إلى وجهتهم مع طيران الإمارات.

 

ولا يحتاج العملاء إلى التسجيل أو ملء أي نماذج قبل سفرهم، كما أنهم غير ملزمين باستخدام التغطية. وما على أي عميل يتم تشخيص إصابته بـ"كوفيد-19" أثناء سفره سوى الاتصال بخط ساخن خاص لتلقي المساعدة والتغطية، وتوفر طيران الإمارات رقم الخط الساخن وتفاصيل تغطية نفقات "كوفيد-19" الطبية والحجر الصحي على www.emirates.com/COVID19assistance.

 

وتطبق طيران الإمارات مجموعة شاملة من الإجراءات في كل خطوة من رحلة المسافر لضمان سلامة عملائها وموظفيها على الأرض وفي الأجواء، بما في ذلك توزيع علبة مستلزمات الوقاية والنظافة على جميع المسافرين مجانا، وتحتوي العلبة على أقنعة وقفازات ومعقم لليدين ومناديل مضادة للبكتيريا، معلومات حول الإجراءات والخدمات على كل رحلة.