وزير السياحة يبحث خطة الترويج الداخلية والمعارض الخارجية لمصر

عقد الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، اجتماعا مع أعضاء لجنة الفعاليات والأحداث الداخلية، وذلك لمناقشة الخطة الترويجية الداخلية لمصر لعامي 2020 / 2021، مع وضع تصور لمشاركة الوزارة في الأحداث والفعاليات الداخلية المختلفة.

 

وأضاف بيان صحفي صادر عن الوزارة، أنه خلال الاجتماع تم مناقشة الضوابط والشروط لدعم ورعاية الأحداث المختلفة وتقييم مردود رعايتها لتحقيق الأستفادة المثلى.

 

وفى سياق متصل، عقد العناني اجتماعا آخر مع أعضاء لجنة الترويج والمعارض الخارجية، حيث تم استعراض ومراجعة خطة المعارض الخارجية التي تشارك فيها الوزارة وتحديد المعارض الهامة التي يجب أن تشارك فيها والعائد المتوقع من هذه المشاركة.

 

كما تم مناقشة ضوابط الحملات المشتركة وبنود خطة التنشيط السياحي، وبحث آليات تقييم أداء المكاتب السياحية بالخارج في ضوء الأهداف المرجوة منها.

 

جدير بالذكر، أن وزير السياحة والآثار، أصدر قرارين بتشكيل لجنة الفاعليات والأحداث الداخلية، و تشكيل لجنة الترويج والمعارض الخارجية، برئاسة المهندس أحمد يوسف الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، وعضوية بعض الخبراء والمسئولين ذات الصلة من خارج الوزارة من القطاع السياحي، وخبراء التسويق وأساتذة الجامعات.