"الأردنية للطيران" توفر لعملائها خدمة فحص كورونا داخل مكاتب الشركة

أعلنت الشركة الأردنية للطيران وبالتعاون مع مختبرات جوستاني الطبية توفير كادر لفحص كورونا ""COVIDE-19 لعملائها داخل مقر الشركة.

 

وأوضحت الشركة في بيان منشور على صفحتها عبر الفيس بوك، أن الخدمة ستكون متاحة داخل مكاتب مبيعات الشركة الأردنية للطيران، مؤكدة على الجاهزية العالية للكوادر الطبية لمعامل جوسانتي على التعامل مع الفحص بدقة.

 

جدير بالذكر أن المملكة الأردنية استقبلت الرحلات الدولية المنتظمة بمطار الملكة علياء الدولي في العاصمة عمان، بدءا من الثلاثاء 8 سبتمبر، بعد تأثر حركة النقل الجوي في العالم والمملكة، نتيجة لتداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وتأتي عودة الرحلات الجوية المنتظمة من جديد، بعد قرار الحكومة تعليق جميع الرحلات الجوية من وإلى الأردن، ابتداء من الثلاثاء 17 مارس الماضي، وحتى إشعار آخر، باستثناء حركة الشحن التجاري.

 

يذكر أن وزارة الصحة الأردنية أعلنت عن تصنيف الدول التي ستقوم باستئناف رحلات الطيران المنتظم معها بدءا من اليوم 8 سبتمبر الجاري إلى 3 قوائم، هي خضراء، صفراء، وحمراء، وذلك وفقا للحالة الوبائية لكل دولة، على أن يكون هذا التصنيف صالح حتى 14 سبتمبر.

 

وفقا للبيان المنشور على الصفحة الرسمية لوزارة الصحة الأردنية على الفيس بوك، يشمل إجمالي الدول الموجودة في الـ 3 قوائم 44 دولة، منها 22 دولة بالقائمة الحمراء، 15 بقائمة الدول الخضراء، في حين تشمل قائمة الدول الصفراء على 7 دول فقط.