"الطيران العماني" تشغل رحلاتها المنتظمة من مسقط إلى 12 دولة.. منها مصر

أعلنت شركة الطيران العماني تشغيل رحلاتها المنتظمة مجددا في الأول من أكتوبر المقبل، وذلك للربط بين مسقط و15 مدينة في 12 دولة خلال الفترة التشغيلية الأولى.

 

 وأوضحت الشركة في بيان صحفي على موقعها الإلكتروني، أن رحلاتها ستربط بين مسقط و لندن "بريطانيا"، إسطنبول "تركيا"، فرانكفورت "ألمانيا"، مومباي، دلهي، كوتشي "الهند"، دبي "الإمارات العربية المتحدة"، الدوحة "قطر"، القاهرة "مصر"، دار السلام، زنجبار "تنزانيا"، كوالالمبور "ماليزيا"، مانيلا "الفلبين"، ولاهور، إسلام أباد "باكستان".

 

 وأوضحت الشركة أنها سوف تضيف وجهات جديدة إلى رحلاتها في المستقبل القريب، كما ستواصل تشغيل رحلاتها المجدولة محليا إلى خصب.

 

جدير بالذكر أن الرحلات التشغيلية إلى الوجهات المذكورة في الهند تخضع لاجراءات رفع الحظر على الرحلات الجوية الدولية من قبل السلطات الهندية المعنية.

 

وتلتزم الطيران العماني بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافرين.

 

وشددت الشركة على انه يتوجب على المسافرين على طائراتها إرتداء الكمامات في مطارات عمان وعلى متن رحلات الطيران العماني، وأضافت أنها ستقوم بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي خلال مرحلة الصعود والهبوط من الطائرة.

 

 وأشارت الشركة إلى أنه سيرتدي كافة أفراد الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.

 

ومع الطلب الكبير المتوقع للحجز على هذه الرحلات المجدولة، تدعو الطيران العماني عملائها للمبادرة بحجز رحلاتهم عبر الموقع الإلكتروني أو بالتواصل مع مركز الإتصالات أو مكاتب الطيران العماني أو وكلاء السفر المعتمدون، ذلك لضمان الحصول على حجوزات حسب تفضيلاتهم.

 

وتدعو الشركة مسافريها المغادرين من مسقط إلى ضرورة الاطلاع على كافة متطلبات السفر وأحدث المعلومات الخاصة بوجهاتهم قبل السفر، وأيضا على آخر الإجراءات المتخذة من قبل مطارات عمان في ما يتعلق بالسفر عبر مطارات السلطنة، وذلك عبر موقع الطيران العماني omanair.com.