"الطيران العماني" تعلن استئناف رحلاتها المنتظمة من وإلى السلطنة بدءا من أكتوبر المقبل

أعلنت شركة الطيران العماني عن استئناف رحلاتها الدولية المنتظمة، من وإلى سلطنة عمان بدءا من أول أكتوبر المقبل، وأوضحت الشركة في منشور على صفحتها الرسمية عبر الفيس بوك، أنه تم تواصل العمل عن كثب مع الخبراء والمختصين محليا ودوليا لضمان سلامة وصحة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في مختلف مراحل سفرهم، وأضافت الشركة أنها نتطلع للترحيب بعملائها قريبا.

 

جدير بالذكر أن اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا بسلطنة عمان قررت، أمس الإثنين، فتح الحركة الجوية للرحلات الدولية مطلع أكتوبر المقبل، على أن تكون تلك الرحلات مجدولة حسب المعطيات الصحية للوجهات المحددة، وحسب الاتفاقيات الثنائية مع شركات الطيران الاخرى.

 

وأكدت اللجنة أنها ستتابع تقييم المعطيات الصحية المرتبطة بالعملية التعليمية في مدارس السلطنة، وستتخذ القرارات المناسبة وفقا لتلك المعطيات، وفقا لما نشره الحساب الرسمي لوكالة الانباء العمانية على تويتر.

 

يذكر أن أن مطارات  سلطنة عمان قررت وقف جميع رحلات الطيران الداخلية والدولية، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا الجديد، منذ 29 مارس الماضي، ويشمل ذلك وقف جميع رحلات الطيران الداخلية والدولية من وإلى كافة مطارات السلطنة، وفقاً لمركز الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بالسلطنة.