السعودية تعلن تمديد صلاحية الإقامة المنتهية للوافدين المتواجدين خارج وداخل المملكة..تفاصيل

أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية، عبر حسابها على تويتر، اليوم الإثنين، عن عدد من الإجراءات والتسهيلات على الوافدين خلال الفترة الحالية، تشمل تمديد صلاحية الإقامات المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة بتأشيرة الخروج والعودة من المهن التجارية، كما تم تمديد صلاحية تأشيرة الخروج آليا لجميع الوافدين الموجودين داخل المملكة، والتي لم تستغل خلال فترة تعليق الدخول والخروج، بالإضافة إلى التمديد لصلاحية الإقامات للوافدين الموجودين خارج المملكة من العمالة المنزلية ولديهم تأشيرة خروج وعودة أيضا.

 

وأعلنت المديرية، عن تمديد صلاحية الإقامات المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة بتأشيرة الخروج والعودة من المهن التجارية آليا.

 

وأوضحت الهيئة عبر حسابها على تويتر، أن التجديد سيكون من دون مقابل ولمدة شهر من تاريخ انتهاء الإقامة، وبالتنسيق مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ومركز المعلومات الوطني، وأضافت الهيئة أن ذلك التجديد يتعلق بالإقامات التي انتهت صلاحيتها خلال الفترة التي من 1 إلى 31 أغسطس 2020.

 

وفي سياق متصل، أعلنت الهيئة العامة للجوازات السعودية، أنه تم تمديد صلاحية تأشيرة الخروج اليا لجميع الوافدين الموجودين داخل المملكة، والتي لم تستغل خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، وذلك دون مقابل لمن انتهت لهم فترة التمديد ليكون حتى تاريخ 13/ 2 / 1442هـ، الموافق 30 سبتمبر الجاري، وذلك بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني.

كما كشفت الهيئة، عن التمديد لصلاحية الإقامات للوافدين الموجودين خارج المملكة من العمالة المنزلية ولديهم تأشيرة خروج وعودة، وذلك دون مقابل لمن انتهت لهم فترة التمديد.

 

وأوضحت الهيئة، أنه بذلك يكون صلاحية الإقامة وتأشيرة الخروج والعودة إلى تاريخ 13/ 2/ 1442هـ، الموافق 30 سبتمبر الجاري، بالتنسيق مع مركز الخدمات الوطني.