على متن كروز البحر الأحمر.. عمرو دياب يحيي أول حفل غنائي بالسعودية منذ كورونا

أعلنت شركة البحر الأحمر للسفن السياحية السعودية "Red Sea Spirit"، أن رحلتها البحرية الثانية في مياه البحر الأحمر ضمن موسم صيف "تنفس"، ستشهد أول حفل غنائي، للنجم المصري عمرو دياب، منذ انتشار فيروس كورونا.

 

وأعلنت الشركة، يوم الجمعة الماضي، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن دياب سيقدم حفله الغنائي على متن السفينة التي ستنطلق يوم 13 سبتمبر الجاري، والتي ستجوب حول أشهر شواطئ وموانئ السعودية على ساحل البحر الأحمر على مدار 4 أيام، وأن حضور الحفل سيكون من ضمن تكلفة حجز الرحلة البحرية.

 

وكانت الشركة قد أطلقت أولى رحلاتها البحرية في 27 أغسطس الماضي، في تجربة سياحية استثنائية هي الأولى من نوعها في السعودية، حيث انطلقت في مسارين من ميناء الملك عبد الله، مرورا بمحطة الرأس الأبيض في ينبع، قبل أن تعود لنقطة الانطلاق في رحلتين استغرقتا 4 و5 أيام.

 

وتضم السفينة السياحية، ذات المستوى 5 نجوم فاخرة، عددا من المطاعم الخاصة، وتتراوح خدمات أقسامها ما بين الفخمة إلى الأعلى فخامة، كما يوجد غرف داخلية بنافذة مطلة على البحر الأحمر وأخرى بشرفة، بينما الأجنحة الخاصة تتمتع بمميزات إضافية منها توفر المساعد الشخصي، والمصاعد الخاصة المدعومة بالبطاقات الممغنطة، وخدمات مفتوحة وجبات ومشروبات على مدار 24 ساعة، ويحظى نزلاء الأجنحة باستقبال خاص وسريع عند تسجيل دخولهم للسفينة.