مصر للطيران الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة اليد.. و20% تخفيضا للمشجعين

شاركت مصر للطيران، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية، وعضو تحالف ستار العالمي، في فاعليات حفل قرعة بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال مصر 2021، في دورته الـ 27 كناقل رسمي للحدث، ومن المقرر أن تستضيف مصر البطولة في الفترة من 13 وحتى 31 يناير المقبل، بمشاركة 32 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة.

 

وقال الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن مشاركة مصر للطيران كناقل رسمي للحدث يأتي في إطار مسؤليتها الوطنية ودعمها ورعايتها للفعاليات الرياضية خاصة الدولية التى تحتضنها مصر وتشجيعا للسياحة و جذباً للسائحين من مختلف أنحاء العالم.

 

وأكد أن الشركة لا تدخر جهدا في تقديم كافة التسهيلات والإمكانيات اللازمة في سبيل إنجاح هذه البطولة وخروجها بالشكل الذي يليق بمكانة مصر والشركة الوطنية، مشيراً إلي أنه تم تكليف فرق عمل من مختلف التخصصات لإستقبال الوفود الرسمية والشعبية كضيوف أعزاء علي أرض مصر، عن طريق تسهيل إجراءات السفر والوصول بالتعاون مع كافة الجهات المعنية.

 

وأضاف زكريا أن مصر للطيران بعضويتها في  تحالف ستار العالمي وتوقيعها العديد من اتفاقيات المشاركة بالرمز مع كبري شركات الطيران العالمية، لديها شبكة خطوط مباشرة وغير مباشرة تصل إلي معظم المدن والعواصم الأوروبية والأفريقية، ويوفر ذلك علي اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية المشاركين في البطولة الوقت والجهد وإتاحة الفرصة للإستعداد الجيد قبل خوض المباريات.

 

ومن جانبه، قال الطيار عمرو أبو العينين رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية: "نفخر بأن شركتنا الوطنية هي الناقل الرسمي لهذة البطولة، حيث بات دعم مثل هذه البطولات محور رئيسي في تحقيق رؤية الشركة".

 

ولفت إلى أنه تم توقيع بروتوكول مع اتحاد كرة اليد للرجال بموحبه ستقوم الشركة بنقل جميع الفرق والوفود المشاركة في البطولة وأعضاء الاتحاد الدولي لكرة اليد وممثلي البعثات الرياضية، متابعاً أنه سيتم تقديم كافة التسهيلات اللازمة لتسهيل حركة وصولهم وسفرهم مع إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية الصحية والوقائية.

 

وفي سياق متصل، أعلن أبو العينين أنه تم تقديم 20% تخفيضا على أسعار تذاكر الطيران للمشاركين في البطولة وغيرها من تسهيلات السفر، موضحا أن مصر للطيران تحمل على عاتقها مسئولية المشاركة في إعادة تنشيط حركة السياحة الوافدة إلى مصر، من خلال التعاون مع كافة الجهات والوزارات المعنية عبر مطار القاهرة الدولي، كنقطة محورية لما يمثله من موقع إستراتيجي من خلال أسطول طائرات حديثة ذات مستوى متميز من الرفاهية والتكنولوجيا.

 

وأضاف أن مصر للطيران ستطلق حملة دعائية وترويجية للإعلان عن البطولة عبر أسطولها الجوي، حيث سيتم وضع شعار البطولة على جميع مقاعد الرحلات، وعلي مقدمة الطائرات مع إذاعة فيديو دعائي علي شاشات الطائرات وفي استراحات المطار ومكاتب البيع  للتعريف والإحتفال بالبطولة، إلي جانب تخصيص جناح لمصر للطيران في ملاعب البطولة لتقديم خدمات الشركة وأحدث عروضها لضيوف الحدث.